قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مجلس المريخ المؤقت يجتمع لتعيين اللجان المساعدة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29102015

مُساهمة 

مجلس المريخ المؤقت يجتمع لتعيين اللجان المساعدة




مجلس المريخ المؤقت يجتمع لتعيين اللجان المساعدة

يعقد مجلس الإدارة الجديد والمكلف بنادي المريخ السوداني في الخامسة الخميس أول إجتماع رسمي لإتخاذ قرارات ترسم خطه ومنهجه، وذلك بعد قرار تعيينه الذي تم الاسبوع الماضي، وسيترأس الإجتماع الرئيس أسامة ونسي.
وستكون أهم أجندة الإجتماع توزيع حقائب العمل بين اعضاء المجلس والذين على أساسهم سيتم تكوين اللجان المساعدة التي سوف تدير نشاط فريق كرة القدم والنادي لفترة الأشهر الثلاث المقبلة.
ومن ناحية اخرى، عقد رئيس نادي المريخ المهندس أسامة ونسي والأمين العام العميد الدكتور حقوقي عامر عبد الرحمن إجتماعا الأربعاء، برؤوساء التحرير بعض الصحف الرياضية السودانية تم خلاله تقديم شرح لسياسة المجلس والملفات التي سوف يعمل على تنفيذها، وخطة العمل التي سوف يسير عليها، مؤمنا على الخطوات التي تمت بشأن الملفات المفتوحة التي تركها المجلس المستقيل بقيادة الرئيس السابق جمال الوالي، وأهمها متابعة قضايا النادي مع إتحاد الكرة السوداني والمتمثلة في قرارات لجنة الإستئنافات، التي حصل منها المريخ على قرارات صبت في مصلحته بقدر كبير وبات الفريق منافسا بقوة للحصول على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى