السهلاوي يعيد الثقة للنصر ويقوده للفوز على الوحدة بعد ازمة الكهرباء

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30102015

مُساهمة 

السهلاوي يعيد الثقة للنصر ويقوده للفوز على الوحدة بعد ازمة الكهرباء




السهلاوي يعيد الثقة للنصر ويقوده للفوز على الوحدة بعد ازمة الكهرباء

سجل محمد السهلاوي هدفين ليقود النصر لاستعادة الثقة بالفوز على الوحدة 2-صفر بعد توقف المباراة لنحو 25 دقيقة بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن الاستاد وذلك تحت أنظار فابيو كانافارو المدرب الجديد لحامل لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم الخميس.
وتوقف اللعب في الدقيقة 24 من الشوط الأول بسبب عطل فني مفاجئ تسبب في انقطاع الكهرباء بشكل كامل عن استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة ودام الانقطاع 25 دقيقة قبل استئناف اللعب.
وشاهد كانافارو، المتوج بلقب كأس العالم 2006 كلاعب مع منتخب ايطاليا، المباراة من المدرجات بعد تعيينه مدربا جديدا للنصر الاثنين الماضي خلفا لخورخي دا سيلفا من أوروجواي الذي أقيل بعد الخسارة في مباراتين متتاليتين.
وبعد عودة التيار الكهربائي سجل السهلاوي هدفي اللقاء في الدقيقتين 33 و45 بعد تمريرتين حاسمتين من البولندي أدريان ميرجيفسكي ليستعيد مهاجم المنتخب السعودي ذاكرة التهديف مسجلا أول أهدافه هذا الموسم في الدوري المحلي.
وتقدم النصر بهذا الفوز نحو المركز السادس بعد أن رفع رصيده إلى ثماني نقاط من خمس مباريات.
وخرج النصر من كأس ولي العهد بخسارته 1-صفر أمام الشباب الجمعة الماضي بعد أن مني قبلها بأيام بالهزيمة 4-2 أمام الأهلي في الدوري كما خسر لقب كأس السوبر المحلية أمام الهلال في لندن قبل انطلاق الموسم الحالي.
ولم يحقق الوحدة، الصاعد هذا الموسم، أي فوز حتى الآن، حيث خسر في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين ويحتل المركز 13 برصيد نقطتين.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى