فينجر يتحول إلى موظف بمحطات مترو لندن!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30102015

مُساهمة 

فينجر يتحول إلى موظف بمحطات مترو لندن!




فينجر يتحول إلى موظف بمحطات مترو لندن!

آرسين فينجريستعد المدرب آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في العامين الأخيرين لشغل وظيفة مختلفة.
وأشارت صحيفة )ميرور( الإنجليزية، إلى أنه سيتم الاستعانة بفينجر في الخدمات الصوتية بمحطات المترو القريبة من ملعب الإمارات، وذلك في إطار الاحتفالات بيوم الخشاش في العاصمة الإنجليزية لندن، والذي يتم فيه جمع أموال يتم تخصيصها لجنود القوات المسلحة المتقاعدين وأسرهم.
كما سيتم الاستعانة أيضاً بنجوم آخرين سيقومون بنفس مهمة فينجر في المحطات القريبة من ملاعب أنديتهم، مثل جون تيري قائد فريق تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وثنائي توتنهام هوتسبيرز هاري كين ورايان ميسون وكذلك مارك نوبل لاعب وسط وست هام يونايتد وتشارلي أوستين مهاجم كوينز بارك ومدرب الفريق كريس رامسي.
ويعد آرسين فينجر من رموز )البريميرليج(، حيث عمل مع آرسنال على مدار 19 عاماً، وهناك أنباء تشير إلى أن إدارة النادي اللندني بصدد تمديد عقده عامين إضافيين لينتهي صيف 2019.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى