وكفى .. اسماعيل حسن .. شر البلية ما يضحك

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30102015

مُساهمة 

وكفى .. اسماعيل حسن .. شر البلية ما يضحك




وكفى
اسماعيل حسن
شر البلية ما يضحك

* رجاءً إخوتي الصفوة..
* رجاءً إخوتي الهلالاب..
* رجاءً إخوتي المورداب..
* رجاءً إخوتي الأملاب..
* رجاءً كل قراء الصحف والصفحات الرياضية في السودان..
* ارجعوا معي إلى إرشيف الصحف الزرقاء، واقراوا بتمعّن شديد ، )مانشيتاتها( الرئيسة.. وصفحاتها الأولى منذ أول يوم نشبت فيه الأزمة الحالية وحتى يومنا هذا..
* ولاحظوا معي التهديدات اليومية الموجهة بشكل مباشر للاستاذين مجدي شمس الدين وأسامه عطا المنان عن طريق بعض الأخبار والعناوين التي تشير فيها هذه الصحف إلى أن مجلس إدارة نادي الهلال بصدد تقديم شكوى للفيفا طاعناً في سكرتارية الأول للاتحاد وتقلد الثاني لأمانة المال مع أنهما عضوان في البرلمان السوداني!!
* وفي أخبار وعناوين أخرى ، تهديدات لمجلس إدارة الاتحاد العام كله بأن الهلال أعد ملفا كاملا متكاملا عن تجاوزاته المالية والإدارية والفساد الذي يعج به!!!
* ولاحظوا معي إخوتي الأفاضل صياغة هذه الأخبار ..
* والشكل الذي تُعرض به ليتضح لكم نفس ما اتضح لي..
* وتتأكدوا معي من أن هذه الأخبار والمانشيتات ما هي إلا محاولات لتخويف مجدي وأسامة والاتحاد العام، وارهابهم بهذه الأخبار ، أملاً في أن يرتعبون وتصيبهم الرعشة فيبحثون عن مخرج للورطة التي ورّط بها الهلال نفسه، ويتجاوبون مع مساعي لجنة الجودية الرامية إلى الالتفاف حول القانون.. حتى يتراجع الهلال عن شكاويه للفيفا!!
* أخوتي في الهلال .. يطيب لي بهذه المناسبة الما سعيدة، أن أقول لكم نيابة عن الاتحاد العام لكرة القدم السودانية.. إذا عندكم ملفات وشكاوى عن الفساد والتجاوزات داخل الاتحاد قدّموها..
* وإذا عندكم طعن في مجدي واسامه قدموه…
* باختصار شديد .. وعلى لسان الأخوة في الاتحاد العام…
* وتحديداً مجدي وأسامة …
* أعلى ما في خيلكم اركبوها
………………………
* للمعلومية …..
* مباراة المريخ أمام أهلي مدني ربما تكون مباراة التتويج
* إذا كسب نتيجتها وغاب الهلال عن مباراة هلال الفاشر كما هو متوقع ، يصبح المريخ بطلاً للممتاز بصرف النظر عن مباراته الأخيرة أمام حبيبه أبو الهل ..
* بوضوح.. إذا حضر الهلال لهذه المباراة أو لم يحضر .. سيكون المريخ هو البطل..
* لذا لزم التنويه..
* لم نندهش لنجاح مجلس المريخ في حسم ملفات أمير كمال وراجي ومصعب عمر والمدرب الفرنسي غارزيتو بالكيفية التي أرادها .. ..
* حقيقة هذا المجلس رغم تكوينه الحديث الذي لم يتعد نصف الشهر بعد ، تؤكد نجاحاته في هذه الفترة القصيرة على أنه إذا استمر معنا لمدة عام يمكن أن يحقق من النجاحات ما لم تحققه كل المجالس السابقة..
* تبقى لهذا المجلس أن يستجيب لنبض الصفوة ، ويفكر جاداً في فتح ملف صحيفة النادي )أشرف الإصدارات( ويعمل على معالجة مشاكلها حتى تعاود الصدور وتضطلع بدورها الإعلامي القوي إلى جانب بقية الصحف الحمرا ء. ………………………
* المفاجأة التي بشّرت بها تستوي على نارٍ هادئة…
* ستسعد الصفوة دون غيرهم ..
* فشلت لجنة الجودية لأنها لم تفكر في اتباع مسار القانون ولو لحظة..
* لو فكرت فيه لنجحت..
* بعد أن قذفت رئاسة الجمهورية بالكرة إلى ملعب وزارة الشباب والرياضة، واعطتها الضوء الأخضر لحل الأزمة الناشبة بين الاتحاد والهلال والأمل بالصورة التي تراها ، يمكن القول إن الأمل بات أخضر..
* الأمل الأمل.. لا الأمل العطبراوي..
* وكفى.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى