مدرب مازيمبي واثق من التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31102015

مُساهمة 

مدرب مازيمبي واثق من التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا




مدرب مازيمبي واثق من التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، ثقته في قدرة فريقه على التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على حساب منافسه اتحاد الجزائر.
وقال كارتيرون في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره ميلود حمدي مدرب اتحاد الجزائر الجمعة، بملعب “عمر حمادي” الذي يستضيف السبت، مباراة الفريقين في ذهاب نهائي البطولة: “جئنا إلى الجزائر بهدف واحد وهو التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، وإذا لم نفز بالكأس سيكون ذلك فشلا ذريعا للكونغو”.
وأضاف: “حضرنا للتتويج باللقب الأفريقي منذ بداية الموسم وليس اعتبارا من معسكرنا الإعدادي الأخير بمدينة مراكش المغربية، لسنا المرشحين مقارنة بمنافسنا الذي أدى مشوارا في دور المجموعتين أفضل من مشوار مازيمبي”.
وتابع: “أؤكد أننا جئنا إلى الجزائر من أجل الفوز فقط، نصب تركيزنا على منافس اسمه اتحاد الجزائر وليس الثأر من مواطنه وفاق سطيف )الذي أقصى مازيمبي في قبل نهائي النسخة الماضية(، أعتقد أننا قادرون على بلوغ هذا الهدف مع احترامي الكبير لاتحاد الجزائر

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى