المنتخب الفلسطيني يستعد لمواجهتي السعودية وماليزيا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01112015

مُساهمة 

المنتخب الفلسطيني يستعد لمواجهتي السعودية وماليزيا




المنتخب الفلسطيني يستعد لمواجهتي السعودية وماليزيا

أعلن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الأحد عن قائمة لاعبي المنتخب الفلسطيني المحليين المدعوَين لخوص المعسكر التدريبي الداخلي الخاص بالمنتخب في إطار استعداداته المتواصلة لمباراتي السعودية وماليزيا ضمن التصفيات الآسيوية المزوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.
وكان الفيفا حدد الخامس من شهر نوفمبر/ تشرين ثاني الجاري موعدا للقاء فلسطين والسعودية في استاد الشهيد فيصل الحسيني، لكن السعودية ما زالت ترفض اللعب في فلسطين حتى الآن.
وأشارت دائرة المنتخبات بالإتحاد إلى أن التجمع سيكون في أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، ويستمر لغاية 12/11/2015، وفيما يلي قائمة بأسماء اللاعبين المدعوين:
رامي حمادة وتوفيق أبو حماد وعزمي الشويكي في حراسة المرمى، واللاعبين وعبدالله جابر وفادي سلبيبسي وهيثم ذيب وعبد اللطيف البهداري وتامر صلاح ومحمود ضيف الله واحمد محاجنة وعبد الله ادريس وقاسم محاميد وسامح مراعبة وخضر أبو حماد ومحمود الشيخ قاسم، محمد يامين ومحمد درويش وتامر صيام وبلال السبع وعبد الحميد أبو حبيب ومحمد أبو عصفور واحمد ابو ناهية وهشام الصالحي.
أ

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى