نبض الصفوة ..امير عوض .. دوري الأعمدة و الصفحات

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03112015

مُساهمة 

نبض الصفوة ..امير عوض .. دوري الأعمدة و الصفحات




نبض الصفوة
امير عوض
دوري الأعمدة و الصفحات★

★لا شئ أكثر مدعاة للضحك هذه الأيام.. أكثر من التصرفات “الخرقاء” التي تابعناها من الأخوة في الجانب الآخر..
★كالعادة “السنوية الثابتة” دبجت الصحف العناوين الضخمة و هي تبشر “المخدوعين” بتسجيلات “جنة الأطفال”.. و تنسج القصص المملة عن طريقة إختطافهم و تنسب البطولات الوهمية لفلان و فرتكان من إداريي “الغفلة”.. و إن ننسي لا ننسي تصاوير “أب كسكتة الفرحان” مع نجوم “التيرسو” الذين تولي إعلام البنشر نفخهم و تكبيرهم في أعين البسطاء..
★بقدرة قادر.. ذرت “الآلة الإعلامية الزرقاء” التراب علي عيون جمهور الفريق فنسي الجميع أو تناسوا “الإنسحاب المخزي” الذي أدخلتهم فيه تهورات من هم في سنة أولي إدارة..
*فريق أعلن إنسحابه من البطولات.. و لم ينس أمينه العام من أن يذكرنا بأن إنسحابهم سيتواصل للعام المقبل.. و مع ذلك “تتشوبر” إدارته بتسجيلات “الكوته” التي رأينا جميعا..
★علي أي أساس يجري هذا الفريق تسجيلاته؟ و في أي دوري سيلعب من سجلهم طالما أنهم رفعوا سلاح العصيان و الإنسحاب المتواصل!! و ما هو موقف قانونية هذه التسجيلات لفريق متوقع هبوطه لدرجة أدني بعد أيام فقط؟!!
★و كما يقولون “المشتهي الحنيطير يطير”.. أتي العشرات لحمل “لاعبي الفرز التالت” و أطفال “الرديف” و الذين لم يصدقوا ما يحدث أمامهم و كاد بعضهم يغمي عليه من هول الصدمة..
★إذا كان ما تابعناه من “هلولة” هو لتسجيل الصغار.. فهل يعني هذا أن تمنح الدولة مشجعي الهلال عطلة رسمية ثلاثة أيام.. حتي يتمكنوا من الإحتفال بمحترف عليه القيمة!!
★و كان الأمر الأكثر إثارة للرثاء متمثلا في حضور بعض جماهيرهم لمباراة تتويج المريخ بكأس السودان المحبوب.. و تفرغهم للهتاف و العويل قبل أن يبح صوتهم فيصمتوا و يمتعوا أنفسهم بمشاهدة نجوم المريخ الأشاوس.. و لعل بعضهم طلب التصوير رفقة نجومنا بعد نهاية اللقاء.. و هو تصرف غير مستغرب من نادي يعشق الكل فيه الصور.. من الرئيس و حتي أصغر مشجع “متأدب” في حضرة أب كسكته!!
★و كان الأمر المخجل هو محاولة صحفهم تبخيس تتويج الكأس الفخيم.. و محاولة مقارنته بمهرجان “طيور الجنة” الذي كان أضحوكة للكل..
★تتويج حضره النائب الأول لرئيس الجمهورية.. و والي الولاية.. و كل المعتمدين.. و مستشار رئيس الجمهورية.. و رئيس الإتحاد العام.. و العشرات من المسئولين في الجهازين التشريعي و التنفيذي.. و إمتلاء الملعب علي سعته بالحضور.. و كونت من أجل التحضير له لجنة ولائية.. و أخري مركزية عليا.. و أجريت فيه مباراة رسمية منقولة حصريا علي قناة فضائية و رعت ذلك بعض صحفهم..
★مع كل ما سبق رصده يصر بعضهم علي مقارنته بأفشل مهرجان في العالم علي الإطلاق.. و الذي حمل إسم مهرجان “المنسحبين” و شهد تقسيمة حضرها نفر قليل تفرغ للتلفظ “بساقط القول”.. و لم يشرف مهرجانهم و لا حتي رئيس لجنة شعبية.. أو مدير “قروب واتساب” حتي.. و مع هذا يودون المقارنة!!
★أيش جاب لي جاب يا هلالاب.. نجاح تتويج الكأس أرداكم في مقتل..و أنتم من توهم. بأن عدم وجودكم سبب فشل.. و نسيتم أن تواجد سيد أندية السودان لوحده كفيل بإحضار “لبن الطير” ليكون وسط الحاضرين مصفقا و مشجعا..
★كل العالم شاهد الإحتفال.. و الصحافة الزرقاء تكذب و تتحري الكذب.. و المساكين شاهدوا بأم أعينهم فغالطوا ما شاهدوا و قرروا تصديق الأوهام..
★و من أعظم الأوهام المزروعة حديثا تسجيلات “الجموعية” )من الجمع(.. الذين سيبدعون علي صدر الصفحات..و يمتعون الجمهور داخل الأعمدة المخدرة..فطوبي لكم بدوري الصحف و الأعمدة الممتاز.
★نبضات أخيرة★
★التسجيلات المريخية تبدأ متعثرة للأسف.. و هو ما سرب الإحباط داخل قلوب المحبين..
★لا وضوح حتي الآن في ملفات إعادة اللاعبين أمير كمال و راجي.. و حتي تجديد التعاقد مع عنكبة يكتنفه الغموض و الضبابية!!
★لا شئ في الأفق سوي تصريحات همت المشاترة و التي قتلت كل ما هو متوقع عن مستقبل أفضل..
★أقترح أن يتولي الخبير الفني همت تدريب الفريق بديلا عن غارزيتو.. و يعاونه الطاهر هواري..
★النجمين المرشحين لخط الدفاع إذا قدر لهما الإنضمام للمريخ فبحول الله سيشكلان إضافة كبيرة و مميزة للخط الخلفي.
★نبضة أخيرة★
★نوم العوافي.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى