تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03.11.2015 بالتفصيل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03112015

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03.11.2015 بالتفصيل




تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03.11.2015 بالتفصيل

- افتتح النجم رومان رينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع من مدينة دينفر الأمريكية بدخوله إلى الحلبة بطريقته المعتادة من بين الجماهير، واعيدت لقطات من المواجهة الرباعية في الرو الماضي، والتي منحت رينز فرصة للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل بعد فوزه بها ضد أبرز المصارعين في الاتحاد.
تحدث رومان رينز في البداية عن فخره بالتواجد في حلبة الرو في مدينة دينفر، وشعوره بالفخر كذلك لأنه يقف هناك وهو المرشح الأول للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل، وأكد رينز على أنه ماضٍ في طريقه لأن يصبح البطل الجديد والقادم للاتحاد، وأن لا شيء سيتمكن من الوقوف في طريقه لتحقيق هدفه الكبير.
قاطع حامل اللقب سيث رولينز حديث رينز وقال إنه لا ينكر بأنه مصارع بارع يستحق كل الاحترام، لكن عليه أن يتذكر دائما ما حدث في الرسلمانيا الماضية عندما تمكن من هزيمته وهزيمة بروك ليسنر وانتزع الحزام من بين يديه، كما أنه يتوجب عليه أن يعلم أنه مهما فعل لن يكون الأول مطلقا، بل سيبقى ثاني أفضل مصارع بعده.
رد رومان رينز متحديا سيث رولينز للدخول إلى الحلبة لمواجهته وتسوية الأمر بينهما، تررد رولينز في البداية لكنه قرّر التوجه لمواجهة غريمه في النهاية لولا ظهور المدير التنفيذي للاتحاد تربل اتش وزوجته السيدة الأولى في WWE ستيفاني مكمان التي تحدثت للجماهير وسألتهم عن رغبتهم بمشاهدة مواجهة بين الطرفين على اللقب الكبير.
هتفت الجماهير بشكل صاخب مطالبين بحدوث المواجهة لكن ستيفاني سخرت منهم وقالت إن المواجهة لن تحدث الآن مطلقا، بل سيكون عرض سيرفايفر سيريز في عامه التاسع والعشرين موعدا لها، بدوره أعلن تربل اتش عن تعويض للجماهير الغفيرة وقال إنه سيمنح فرصة لهم لمشاهدة مواجهة الفرق التقليدية في العرض العريق تحدث في عرض الرو الحالي.
وأعلن أن سيث رولينز سيختار أربعة مصارعين إلى جانبه لمواجهة الفريق الذي سيختاره رومان رينز في الحدث الرئيسي لهذا العرض، وغادر الصالة برفقة ستيفاني مكمان بينما أخذ يحدق رولينز ورينز ببعضهما البعض تمهيدا للمواجهة الكبيرة التي يبدو أنها أعجبتهما كثيرا.
‏النزال الأول: ليس على اللقب
كيفين أوينز -يهزم- دولف زيجلر
استفاد المصارع كيفين أوينز من ظهور النجم الشاب تايلور بريز الذي دخل إلى الصالة برفقة صديقته سمر راي، وساهم في تشتيت انتباه دولف زيجلر قبل أن يحصل على ضربة قاضية من أوينز، دخل بعد ذلك بريز إلى الحلبة من أجل التقاط صورة “سيلفي” فوق جسد زيجلر الذي فاجئه بهجوم لم يدم طويلا قبل أن يسيطر الشاب عليه من جديد ويلتقط صورة ثلاثية مع سمر.
عرضت لقطات من المواجهة التقليدية الإقصائية الأولى “خمسة ضد خمسة” في تاريخ عرض سيرفايفر سيريز العريق، ظهر بعد ذلك النجم سيث رولينز خلف الكواليس يتحدث لزميله كيفين أوينز محاولا إقناعه بالانضمام لفريقه، وقال إنه يأمل أن يخوض مواجهة عظيمة ضده في الرسلمينيا 32 بطلا ضد بطل، وأنها ستكون أعظم مواجهة في التاريخ، وهو ما ساعد في اقناع اوينز الذي أكد انضمامه لفريق رولينز.
أعيدت لقطات من هجوم المصارعة بايج وهجومها على صديقاتها بيكي لينش وتشارلوت في عرض الو الماضي، وتم الإعلان بعدها عن مواجهة رباعية الأطراف بين السيدات لتحديد منافسة تشارلوت على لقب الديفاز في عرض سيرفايفر سيريز، وأجرت المذيعة رينيه يونج بعد ذلك مقابلة مع بيكي التي تحدث عمّا حصل، وقاطعتها بري بيلا التي تم السخرية منها قبل أن تغادر غاضبة.
‏النزال الثاني
سيزارو -يهزم- ذا ميز
تمكن سيزارو من إخضاع خصمه ذا ميز وإجباره على الاستسلام بعد الحركة الدوارة التي تبعتها حركة الأسطورة بريت هارت “شارب شوتر”، ليفاجئ سيزارو بظهور ستاردست وكونور وفيكتور من بين الجماهير وهم يحملون لافتة “قسم سيزارو”، ثم الترويج لإطلاق تذاكر عرض ومهرجان الرسلمينيا 32 بعد أيام.
عُرضت لقطات من ظهور براي وايت في الحلبة في عرض الرو الماضي ومحاولة الوحش كين للهجوم عليه، لكنه تدخل برون سترومان ولوك هاربر وإريك روان حال دون ذلك، عندما هاجموه بشكل عنيف واختطفوه إلى خلف الكواليس مثلما فعلوا مع أندرتيكر تماما، دخل المصارعين الأربعة بعد ذلك إلى الحلبة معا بطريقتهم المعتادة.
تحدث الغامض براي وايت وقال إن كل ليلة هي ليلة مميزة، لكنه سيخبر الجميع حول شيء مهم، وهو حملهم لجسد أندرتيكر والوحش كين في العروض السابقة، وأضاف أنه لم يكن يرغب بأجسادهما لأن الأجسام تبلى، لكن الأرواح خالدة إلى الأبد، وأكد على أنه سيعطي الجميع ويخبرهم شيئا لم يكونوا يعلموه من قبل.
وقال براي وايت أيضا أنه سيعلن للجميع أنه تمكن من حصد روح اندرتيكر والوحش كين بنجاح، ثم بدأ بالحديث عن نفسه وتميزه وأنه يمتلك القوة لإحداث العواصف والرعود، وأخذت تحدث التفجيرات وتظهر خطوط الصواعق أثناء حديثه، وقال إنه أصبح يمتلك القوة بعينها، وبعد انتهاء حديثه عُرضت لقطات تاريخية من ماضي فريق أخوة الدمار ليظهر براي وايت بعد ذلك يضحك قائلا إتبعو الصقور.
‏النزال الثالث
فريق لوتشا دراجونز -يهزم- فريق شميس وكينج باريت
ظهر المصارع جاك سواجر خلف الكواليس يتحدث لمدير أعماله السابق زاب كولتر الذي عبّر عن اشتياقه له بعد غياب عدة شهر، وتحدث له عن التغييرات الكثيرة التي حدثت بشخصيته وارتباطه مع ألبرتو دلريو، وأخذ كولتر يجيبه بأنه يحاول دمج أمتين عظيمتين مع بعضهما البعض لخلق تلاحم كبير.
وأضاف كولتر أنه يسعى لضم الكنديين إلى ذلك التحالف العظيم، انزعج سواجر مما يقوله كولتر وطلب منه إعادة التفكير بما يفعله، ليظهر ألبرتو دلريو إلى جانب زاب وأخذ يحذر سواجر من التدخل بشؤونه وطلب منه البقاء بعيدا عن بكل “ميكساميركا” وغادر الغرفة برفقة مدير أعماله الجديد، هنّأ المذيع مايكل كول بعد ذلك النجم باتيستا باسم الاتحاد على نجاح فيلمه الاخير وعلى ظهوره على غلاف أهم مجلات اللياقة وبناء الاجسام.
النزال الرابع: ليس على اللقب
‏ألبرتو دلريو -يهزم- ار تروث
أعيدت لقطات من عرض سيرفايفر سيريز 2015 عندما تواجهة فريق الرو وفريق سماك داون للسيطرة على WWE وهي المواجهة التي تم حسمها لمصلحة العرض الأزرق عن طريق راندي اورتن الذي أطاح بالأسطورة شون مايكلز الذي أقصى عدة مصارعين قبل نهاية مشواره.
ظهر سيث رولينز يسير خلف الكواليس لكنه وقع في قبضة فريق نيوداي الذين أخذوا يرددون كلماتهم التي أزعجت سيث رولينز كثيرا قبل أن يطلبوا منه الانضمام لفريقه، واشترط رولينز عليهما أن يتقيدا بتعليماته لأنه قائد الفريق، وازداد استياء سيث عندما عاد المصارع اكزافير وودز مستخدما الته الموسيقية التي أخذ يعزف بها ويغني لرولينز الذي رقص معهم قبل أن يلوذ بالفرار من إزعاجهم له.
قابلت المذيعة جوجو المصارعة المتألقة ساشا بانكس خلف الكواليس أثناء استعدادها للمواجهة الرباعة التي ستحصل الفائزة بها على فرصة لمنافسة تشارلوت على لقبها في عرض سيرفايفر سيريز 2015، وأخذت تسخر من سؤال المذيعة حول الضغط الذي ترزح تحته بسبب ذلك، لكن بانكس سخرت منها وقالت إن “الزعيم” لا يخاف تحت أي ظرف، وسخرت من ملابسها قبل أن تغادر إلى الحلبة.
‏النزال الخامس: المرشحة الأولى للمنافسة على اللقب
بايج -تهزم- بيكي لينش وبري بيلا وساشا بانكس
أجرى المذيع بايرون ساكستون مقابلة مع الفائزة بالمواجهة المصارعة بايج التي حصدت فرصة للمنافسة على لقب السيدات في عرض سيرفايفر سيريز 2015، وسخرت بايج من جميع منافستها في المواجهة الرباعية ومن بطلة الديفاز تشارلوت، وأكدت أنها ستنتزع منها اللقب في المهرجان الكبير.
أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع المصارعة تشارلوت خلف الكواليس وسألتها عن رأيها بنتيجة المواجهة الرباعية، وقالت إنه من الواضح أن بايج ستحاول فعل أي شيء للفوز باللقب، لكنها هي الأخرى ستفعل كل شيء للحفاظ على حزام الديفاز وستثبت للجميع بطلة بمفردها وليس بسبب والدها الأسطوري ريك فلير.
‏النزال السادس: مواجهة فرق إقصائية
فريق رومان رينز والمصارع رايباك ودين أمبروز وجيمي أوسو وجاي أوسو
-يهزم-
فريق سيث رولينز وكيفين أوينز وكوفي كينجستون وبيج إي واكزافير وودز
اشتعلت المواجهة كثيرا بعدما بقي رومان رينز ودين أمبروز من فريق المحبوبين، بينما بقي سيث رولينز وكيفين أوينز من فريق المكروهين، ونجح أمبروز بإقصاء أوينز بعد ذلك ليبقى سيث رولينز وحيدا في الحلبة لمواجهة أصدقائه السابقين ونجح بالهروب منهما من خلال خسارته للمواجهة بقرار من الحكم بعد استخدامه للكرسي الحديدي في ضربهما.
حاول سيث رولينز التخلّص من دين أمبروز عندما رماه ناحية الجماهير وركز في هجومه على منافسه الجديد على لقب الولايات المتحدة رومان رينز الذي تمكن من الإطاحة به من خلال ضربة “سوبرمان” ليلوذ رولينز بالفرار من الحلبة قبل أن يعود أمبروز إلى الحلبة، وانتهى العرض على مشهد وقوف رولينز عند المدخل بينما سيطر الثنائي على الحلبة.
** انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى