تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

همس الضفاف .. صلاح ادريس .. شاهد من أهله

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03112015

مُساهمة 

همس الضفاف .. صلاح ادريس .. شاهد من أهله




همس الضفاف .. صلاح ادريس .. شاهد من أهله
-
شاهد من أهله
• عقوبة التزوير في أوراق رسمية معلومة وفقاً للقانون الجنائي بخلاف قانون الرياضة الذي يعزل المدانين ويحرمهم من العمل الرياضي.
• لا فض فوك يا ابن محمود.. ولا جفّت صحائفك.. ولا توقف قلمك طالما ثُبتَ إلى رُشدِك ونطقت وكتبت ما يستوجبه المنطق واتباع طريق الحق والرشاد.
• ولكن قلّ لي هل كنت تمزح وتمارس ما أعرفه عنك من حبّ وهوى لـ)المكاواة( وأنت تدافع عن موقف أشرف سيد أحمد الكاردينال وتسخر من الطعن في صلاحيته وأهليته لرئاسة نادي الهلال؟ هل كنت تمزح وأنت تعرف هذه الحقيقة التي جئت بها وأعدتها وشرّفتها وأنا أضعها في صدر هذه المساحة ؟
• هل كنت تمزح حينذاك أم أنّك محكوم بخط الصحيفة فغضضت الطرف عمداً وتجاوزت إدانة الكاردينال وأنت تردد: عشان خاطر عيون حلوين.. نشوف في عيونا ليل ونهار.
• يا معتصم محمود.. التزوير يعزل المدانين ويحرمهم من العمل الرياضي.. صحيح وصحيح بصورة قاطعة وجازمة وحاسمة.. فقل لي كيف إذا كان هذا التزوير مصلحاً و)مدنكلاً( ومرتفقاً معه احتيال.. وزيادة على ذلك تضليل لموظف عام من سلطات الجمارك.
• وأراك تقطع بهذا الحكم وتبثه أشواقك وأنت تتحدث عما مازال )شبهة( قابلة للتأكيد لتصبح اتهاماً ينتظر الإدانة و)الشبهة( هذه في تقرير حكم )كورة( فماذا تقول عن تزوير في مستندات مصرفية.. قروش يعني يا معتصم.. فإذا كان التزوير فقط يعني الحرمان فماذا يعني مثل تزوير كرداكير.. كرداكير الذي أدين بالتزوير في خطابات ضمان بالملايين.. بالملايين قلناها “جغم” هل تعرف “الجغم” يا ابن محمود؟ زي ده مش يُحرم رئاسة نادي زي الهلال.. ده
يحرموه الجية بشارع المرحوم الطيب عبد الله !! قل لماذا؟ أقول لك إذا كان قد زوّر مستندات مالية من أجل كسب مال حرام ورخيص وهو لا صفة له ولا موقع في البنك فكيف يكون حاله إذا مُكّنَ من البنك ومستنداته.. يعني سيكون
مثلما الذئب الذي يكلّف بحراسة الأغنام.
• كن هكذا يا معتصم قارئاً جيداً وصحافياً مصادماً يصرع بالحق ويزأر به ولا تتراجع في غدٍ عما كتبته عن التزوير وتقول بأنك كنت في رحلة صيد ونزهة )مكاواة( للمريخاب لأنك لا تؤمّن بحرمان المزوراتي من شغل منصب
رياضي خاصة إذا كان ذلك المزوراتي قد )تاب( وكدة وخاصة جداً إذا كان اسمه الكاردينال.
• وبالمناسبة فإن أهلنا في دنقلا والولاية الشمالية كلها وقد احتفوا احتفاء عظيماً بأهلي شندي قد حمّلوا البعثة تحايا الأهل هناك.. كلّهم.. لابنهم البار معتصم محمود.
• أمّا أنا فقد اقترحت على فريق المحاماة المكلّف بتقديم طلب المراجعة لقرار المحكمة العليا أن يوردوا ما كتبته في مذكرة المراجعة.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى