راموس يعترف: نعم إنتصرنا لكننا لم نقدم الكثير

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04112015

مُساهمة 

راموس يعترف: نعم إنتصرنا لكننا لم نقدم الكثير




راموس يعترف: نعم إنتصرنا لكننا لم نقدم الكثير

أعرب النجم الدولي الإسباني سيرجيو راموس، قائد ومدافع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن سعادته بالانتصار والنقاط التي حققها فريقه من مواجهته أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.
وشدَّد راموس في الوقت ذاته على ضرورة مُراجعة الأخطاء التي وقع بها الفريق في المباراة والعمل على الحد منها مع المستقبل ومعالجتها.
وصرَّح راموس بعد نهاية المباراة، وقال: "علينا أن نكون سعداء بالانتصار اليوم في مواجهة خصم صعب، وفي الوقت ذاته علينا العمل على تحسين الأخطاء التي وقعنا بها".
وأضاف: "لم نشعر بالإرتياح لمواجهة اليوم، نعم خرجنا بانتصار ونقاط ثلاث لكن هُناك أخطاء حصلت في الفريق تحتاج لوقفة".
وأكدَّ مدافع الميرنجي على أنَّ فريقه وبالرغم من هذا قدم مباراة جيدة في أوقات معينة وقال: "في بعض الأوقات فرضنا سيطرتنا أمام خصم ليس بالسهل، كرة القدم تسير هكذا، في بعض الأوقات نحن نسيطر على المباراة طولاً وعرضاً وفي النهاية نخرج بنتيجة سلبية، اليوم لم نقدم ذلك وخرجنا بانتصار".
وحول إصابة زميله مارسيلو: "نأمل أن تكون إصابة خفيفة وأن يكون جاهزاً لمواجهة الأحد ومن ثم مواجهة الكلاسيكو".
وكان ريال مدريد حقق انتصاراً ثميناً على ضيفه باريس سان جيرمان الثلاثاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو بهدف نظيف سجله ناتشو فيرنانديز رفع من خلاله رصيد فريقه من النقاط إلى 10 نقاط على رأس ترتيب المجموعة.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى