يوفنتوس يتعادل أمام مونشنغلادباخ ويخسر صدارة مجموعته

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04112015

مُساهمة 

يوفنتوس يتعادل أمام مونشنغلادباخ ويخسر صدارة مجموعته




يوفنتوس يتعادل أمام مونشنغلادباخ ويخسر صدارة مجموعته
-
فقد نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، صدارة المجموعة الرابعة لدوري ابطال اوروبا، بعد سقوطه في فخ التعادل مع مضيفه بروسيا مونشنغلادباخ الالماني، بهدف لكل منهما ليقتنص مانشستر سيتي الانجليزي الصدارة بفوزه على مضيفه اشبيلية بنتيجة 3-1.
سجل اولاً للفريق الالماني جونسون قبل ان يتعادل ليشتنشتاينر ليرتفع رصيد يوفنتوس إلى 8 نقاط فيما أصبح رصيد مونشنجلادباخ نقطتين ويفقد رسمياً فرصه في التأهل للدور الثاني.
المدرب اليجري المدير الفني لليوفنتوس فاجأ الجميع بالدفع بالسويسري ليشتنشتاينر اساسياً في مركز الظهير الأيمن بعد غياب زاد عن الشهر بسبب اجرائه عملية جراحية في القلب كما ابقى بشكل غير متوقع على الكولمبي كوادرادو على مقاعد البدلاء مانحاً ستورارو موقعه في التشكيلة الاساسية للفريق فيما اعطى البرازيلي هيرنانيس حريته بالدفع به في مركزه الاساسي كصانع العاب خلفاً للمهاجمين موراتا وديبالا.
لاعبو يوفنتوس بدأوا المباراة بقوة وظهر اصرارهم الواضح على تسجيل هدف مبكر يسهل مهمة حصد نقاط المباراة كاملة ، فضغطوا على اصحاب الأرض ونقلوا اللعب لنصف ملعب مونشنجلادباخ.
وفي الدقيقة 14 كاد اللاعب الالماني ذو الاصول السورية محمود دهود ان يباغت يوفنتوس إلا ان تسديدته اصطدمت بالعارضة ليعود بعدها الفريق الالماني لأجواء اللقاء ويتحسن اداء الفريق.
وفي الدقيقة 18 ومن خطأ كبير للمدافع كيليني في اخراج الكرة ، ينجح اللاعب جونسون في تسجيل الهدف الأول لمونشنجلادباخ لتصبح النتيجة تقدم اصحاب الأرض بهدف دون مقابل.
زاد الهدف من حماس الفريق الالماني فكثفوا الهجماتواصاب الفريق الايطالي بالارتباك فتباعدت الخطوط واصبح اللعب عشوائياً.
بعدها تحسن اداء لاعبي يوفنتوس نسبياً ولكن ظلت العشوائية تسيطر عليه ولم يكن الامر كافياً لاعلان العودة للقاء وتسجيل هدف التعادل.
ضغط لاعبو يوفنتوس بشدة خلال الدقائق الاخيرة وكاد ان يسجل الفرنسي ايفرا هدف التعادل ولكن حارس المرمى تصدى لرأسيته ببراعه ليكرر بعدها زميله ليشتنشتاينر المحاولة وينجح تلك المرة وتحديداً في الدقيقة 44 في تسجيل هدف رائع بعد تمريرة ساحرة من زميله بوجبا ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
الفريقان دخلا الشوط الثاني بنفس التشكيلة التي خاضا بها الشوط الاول بعدما فضل كلا المدربين تأجيل تبديلاتهما حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر مع مرور الوقت.
يوفنتوس بدأ الشوط الثاني بشكل جيد مستغلاً ارتفاع معنويات الفريق بادراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول فضغط لاعبوه بقوة بحثاً عن هدف التقدم واجبروا لاعبي الفريق الالماني على التراجع للخلف.
وفي الدقيقة 53 يقسو الحكم بشدة على يوفنتوس بمنح لاعبه البرازيلي هيرنانيس بطاقة حمراء ليستكمل الفريق اللقاء منقوصاً.
في الدقيقة 62 يجري المدرب اليجري اولى تبديلاته فيدفع بلاعبه الكولمبي كوادرادو بدلاً من الارجنتيني ديبالا في محاولة لاستغلال سرعة الأول وتحقيق خطورة على مرمى الفريق الالماني.
تغير اللعب تماماً لصالح الفريق الالماني على عكس الدقائق الأولى من الشوط واصبح استمرار الامور على نفس الوتيرة تعني فوز يوفنتوس بنقطة اذا ما انتهى اللقاء بالتعادل.
تراجع لاعبو يوفنتوس بشدة في الدقائق الأخيرة للحفاظ على التعادل وتمركز اللاعبون داخل منطقة الجزاء والمناطق المحيطة بها مما شجع لاعبو الفريق الالماني للهجوم بعدد كبير من اللاعبين.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته بعد ذلك معلناً نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى