قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

روما يحافظ على حظوظه في التأهل بفوز صعب على ليفركوزن

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

روما يحافظ على حظوظه في التأهل بفوز صعب على ليفركوزن

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 5 نوفمبر 2015 - 6:49

روما يحافظ على حظوظه في التأهل بفوز صعب على ليفركوزن
-
نجح فريق روما الايطالي لكرة القدم، في تحقيق فوز هام وصعب على ضيفه باير ليفركوزن الالماني بنتيجة 3-2 في اطار مباريات الجولة الرابعة لدوري ابطال اوروبا ليحافظ الفريق الايطالي على اّماله في التأهل للدور الثاني للبطولة.
سجل محمد صلاح وادين دجيكو وبيانيتش اهداف الفريق الايطالي فيما سجل محمدي وهيرنانديز اهداف الفريق الالماني ليرتفع رصيد روما إلى 5 نقاط يحتل بهم المركز الثاني خلفاً للمتصدر برشلونة فيما يتوقف رصيد ليفركوزن عند 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث.
المدرب الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لروما اختار تشكيله متوقعه وتقليديه خاليه من المفاجأت فاعتمد على طريقته المفضلة 4-3-3 بقيادة الثلاثي الهجومي صلاح ودجيكو وجيرفينيو فيما اعتمد الالماني شمايدت المدير الفني لليفركوزن على طريقة 4-4-2 بقيادة الثنائي الهجومي كيسلينج وهيرنانديز.
روما بدأ المباراة بقوة ولم يحتاج لأكثر من دقيقتين للوصول لشباك الفريق الالماني من خلال المتألق محمد صلاح الذي سجل اولى اهدافه في دوري الابطال بعدما انفرد بالمرمى اثر هجمة مرتدة سريعة ليمرر زميله دجيكو الكرة لصلاح الذي يضعها في المرمى لتصبح النتيجة تقدم روما بهدف دون مقابل.
الهدف ساهم في سيطرة لاعبي روما على اللقاء تماماً وتناقل لاعبو الفريق الكرة بسهولة ويسر فيما ظلت تحركات الثلاثي صلاح وجيرفينيو وبيانيتش تشكل خطورة واضحة على دفاعات الفريق الالماني الذي زاد الهدف من ارتباك لاعبيه.
وفي الدقيقة 29 ينجح اللاعب البوسني دجيكو في تسجيل الهدف الثاني لروما بعد تمريرة طولية من زميله ناينجولان ضربت دفاع ليفركوزن السيء لتصبح النتيجة تقدم روما بهدفين دون مقابل.
هدأت الامور نسبياً بعد الهدفين في ظل شعور لاعبي روما اقتراب تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة فيما ظل الارتباك وغياب التنظيم هو السمة الاساسية لاداء الفريق الالماني.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم بعد ذلك صافرته معلناً نهاية الشوط بتقدم روما بهدفين دون مقابل.
الشوط الثاني بدأ بشكل مغاير تماماً ، فمع الدقيقة الأول نجح السويسري ادمير محمدي في تسجيل الهدف الأول لباير ليفركوزن بعد حالة ارتباك وعدم تركيز كبيرة من قبل مدافعي روما وحارس مرماهم ليعود الفريق الالماني مجدداً للمباراة وتعود الاّمال لفريقه من جديد.
وبعدها بدقائق وتحديداً في الدقيقة السادسة من بداية الشوط ينجح المكسيكي هيرنانديز في ادراك التعادل بعدما نجح في ضرب مصيدة التسلل التي حاول لاعبو روما نصبها وسط ذهول الجميع في الملعب الاوليمبي بروما.
النتيجة اجبرت المدرب رودي جارسيا على اللجوء لدكة البدلاء فدفع بالبرازيلي مايكون في الدقيقة 56 بدلاً من فلورنيزي في محاولة لتنشيط الجانب الأيمن ومساعدة صلاح على الاختراق وتهديد مرمى الفريق الالماني.
واصل الفريقان صراعهما على منطقة وسط الملعب في ظل احتياج روما الشديد لتحقيق الفوز وتسجيل هدف ثالث فيما حاول لاعبو ليفركوزن السيطرة على مجريات الامور وانهاء اللقاء على الاقل بنفس النتيجة.
وفي الدقيقة 68 يدفع جارسيا بلاعبه ايتوربي بدلاً من الايفواري جيرفينيو في محاولة جديدة لتنشيط هجوم الفريق.
وفي الدقيقة 79 يتعرض التركي عمر توبراك للطرد بعد منعه للاعب المصري محمد صلاح من تسجيل هدف اكيد بدفعه لخارج الملعب قبل ايداع الكرة في المرمى الخالي ليحتسب الحكم ركلة جزاء يتصدى لها بيانيتش بنجاح لتصبح النتيجة تقدم روما بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد على صعيد النتيجة حتى اطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز مهم لفريق العاصمة الايطالية.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى