ريال مدريد يتلقى نبأ سار قبل موقعة اشبيلية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05112015

مُساهمة 

ريال مدريد يتلقى نبأ سار قبل موقعة اشبيلية




ريال مدريد يتلقى نبأ سار قبل موقعة اشبيلية

عاد الويلزي جاريث بيل وداني كارباخال إلى التدريبات الجماعية لريال مدريد الخميس مع بدء استعدادات الملكي لمواجهة إشبيلية الأحد على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وكان بيل، الغائب عن الملاعب منذ تبديله في مباراة ليفانتي في 17 أكتوبر/تشرين أول الماضي، يعاني من مشكلة عضلية في ربلة الساق اليسرى، فيما تعرض كارباخال في ديربي العاصمة الإسبانية أمام أتلتيكو مدريد في الرابع من نفس الشهر لإصابة في الكاحل الأيمن.
وأجرى البرازيلي مارسيلو، الذي أصيب الثلاثاء الماضي في مباراة باريس سان جيرمان بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في صالة الألعاب الرياضية.
وحظي المران الجماعي بمشاركة الكولومبي جيمس رودريجيز الذي جلس على مقاعد البدلاء في لقاء التشامبيونز ليج وقد يلحق بمباراة إشبيلية.
وغاب عن المران الفرنسي كريم بنزيمة الذي يتواجد في بلاده حيث أعلنت نيابة فرساي بضواحي باريس الخميس عن توجيه اتهام ضده في قضية ابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا بفيديو إباحي.
ويحتل ريال مدريد صدارة الليجا بـ24 نقطة متقدما بفارق الأهداف على برشلونة الوصيف، فيما يحل سيلتا فيجو بالمرتبة الثالثة بـ21 نقطة، أما إشبيلية فيحل في المركز الـ11 بـ12 نقطة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى