قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

شالكة يعود بنقطة من ملعب براج وتريبوليس ينعش آماله الاوروبية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06112015

مُساهمة 

شالكة يعود بنقطة من ملعب براج وتريبوليس ينعش آماله الاوروبية




شالكة يعود بنقطة من ملعب براج وتريبوليس ينعش آماله الاوروبية

عاد فريق شالكة الألماني بنقطة التعادل من ملعب مضيفه سبارتا براج التشيكي بعد انتهاء مباراة الجولة الرابعة للمجموعة الحادية عشر من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، التي جمعتهما الخميس بالتعادل الإيجابي )1-1(.
وكان أصحاب الأرض هم البادئون بالتسجيل عبر ديفيد لافيتا في الدقيقة السادسة من بداية المباراة قبل أن يتعادل جوهانيس جايس للملكي الألماني في الدقيقة 20.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، أنعش أسيتراس تريبوليس اليوناني آماله في التأهل بعد تغلبه على ضيفه القبرصي أبويل نيقوسيا )2-0(.
وضع فاكوندو بيرتوجليو أصحاب الأرض في المقدمة سريعا بعد مرور دقيقتين من بداية اللقاء قبل أن يضاعف أبوستولوس جيانو النتيجة لليونانين في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول.
وتوقفت المباراة للحظات قليلة في الدقيقة 68 بسبب بعض أعمال الشغب الجماهيرية قبل أن تستأنف من جديد.
وبهاتين النتيجتين، يرتفع رصيد شالكة للنقطة الثامنة في الصدارة بينما ارتفع رصيد سبارتا براج للنقطة السادسة في المركز الثاني.
في المقابل، رفع اسيتراس رصيده لأربع نقاط في المركز الثالث بينما يظل أبويل في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.
وسيستضيف شالكة نظيره أبويل بينما سيحل أسيتراس ضيفا على سبارتا براج يوم 26 نوفمبر/تشرين ثان الجاري في الجولة الخامسة للبطولة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى