تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

توري يرفض مجددا الانضمام لتشكيلة ساحل العاج

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06112015

مُساهمة 

توري يرفض مجددا الانضمام لتشكيلة ساحل العاج




توري يرفض مجددا الانضمام لتشكيلة ساحل العاج

- رفض يايا توري أفضل لاعب في افريقيا مجددا دعوته للعب مع منتخب ساحل العاج لكرة القدم وسيغيب عن بداية مشوار الفريق ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.
ولم يخض لاعب الوسط البالغ من العمر 32 عاما أي مباراة مع منتخب بلاده منذ فوز الأخير بلقب كأس الأمم الافريقية في فبراير شباط الماضي قائلا للاتحاد المحلي للعبة انه بحاجة لمزيد من الوقت للتفكير في الأمر وإضافة المزيد لمبارياته الدولية المئة.
وقال ميشيل دوسييه مدرب ساحل العاج لموقع الاتحاد المحلي على الانترنت قبل مباراتيه أمام ليبيريا في التصفيات الأسبوع المقبل "في الوقت الحالي لم يبد يايا رغبته في العودة للتشكيلة."
وبدا أن توري يعاني من المجهود البدني الزائد بعد مشاركته مع منتخب بلاده الموسم الماضي والذي انتهى بإحراز ساحل العاج للقب القاري في البطولة التي أقيمت في غينيا الاستوائية.
وعاد توري إلى مانشستر سيتي وعانى من تراجع كبير في مستواه من وقتها.
وعاد المهاجم ويلفريد بوني إلى التشكيلة التي تتألف من 24 لاعبا عقب غيابه عن الفوز على المغرب في مباراة ودية في أغادير الشهر الماضي.
وستلعب ساحل العاج في ليبيريا يوم 13 نوفمبر تشرين الثاني قبل أن تستضيفها بعدها بأربعة أيام بحثا عن مكان بدور المجموعات في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى