تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

منتخب الشباب السوداني يهزم نظيره المصري وديا بالخرطوم

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07112015

مُساهمة 

منتخب الشباب السوداني يهزم نظيره المصري وديا بالخرطوم




منتخب الشباب السوداني يهزم نظيره المصري وديا بالخرطوم

فاز منتخب الشباب السوداني بمباراته الودية الاولى أمام نظيره المصري بنتيجة 2-1 وذلك بإستاد حليم/شداد بالعاصمة السودانية الخرطوم، وهي واحدة من مباراتين أتفق على لعبهما الإتحادين السوداني والمصري لكرة القدم في إطار توطيد العلاقات بين الإتحادين، وفي إطار إعداد وبناء المنتخبين لبطولة أفريقيا لمنتخبات الشباب 2016.
أحرز للسودان حسبو في الدقيقة 44 والبديل عيد مقدم في الدقيقة 70، واحرز خليل هدف التعديل لمصر في الدقيقة 62
وقد شرف المباراة السفير المصري بالسودان أسامة شلتوت وقام بمصافحة لاعبي المنتخبين قبل ضربة البداية بمعية عضو مجلس إتحاد كرة القدم السوداني زكي عباس.
قدم المنتخبان شوطا أولا متكافئا لكن فرص السودان كانتت أخطر مع نهاية الشوط الأول عن طريق محمد مصطفى وحسبو، حتتى تمكن الآخير من وضع السودان في المقدمة من هجمة سريعة وجد فيها نفسه في مواجهة حارس مرمى منتخب مصر وقائده محمد عصام غندور فموه به ووضع الكرة في المرمى.
وفي الشوط الثاني إستمر تكافؤ الآداء مع إصرار واضح من المنتخب المصري الذي قاد عدة هجمات خطيرة نتجت عنها ركلة ركنية تمكن خليل منها وعدل النتيججة بضربة رأسية في الدقيقة 62.
ولكن هجوم السودان عن طريق محمد الصطفى وحسبو إستمر في تشكيل الخطورة على مرمى مصر حتتى تتمكن البديل عيد مقدم من استغلال كرة محسنة في قلب دفاع مصر وإنفرد بالحارس محمد عصام وأرسل كرة أرضية على يساره محرزا الهدف الثاني للسودان في الدقيقة 70، وحاول المنتخب المصري التعديل لكن دفاع السودان قاد المباراة لبر الأمان ليخرج فائزا 2-1.
وسوف يلتقي المنتخبان مرة أخرى الأحد، حسب إتفاق الجانبين على خوض مباراتين لرفع المستوى الفني للاعبين.
لعب السودان تشكيل ضم أسحق آدم في المرمى وأمجد إسماعيل وحسين إيراهيم ومصطفى محمد سعيد ومحمد أسامة ووالي الدين خضر وأحمد محجوب "عيد مقدم" وبدر الدين محمد عبد الله وإبراهيم محمد سليمان وحسب الرسول محمد ومحمد المصطفى.
بينما لعب للمنتخب مصر محمد عصام غندور حارس مرمى وقائد المنتخب وأسامة جلال حامد وعلي حسين علي وأحمد محمد أبو الفتوح وخليل محاصي خليل"الأمين حسام" وأحمد حمدي حسين ومصطفى محمد أحمد ومحمدو محجوب وأكرم توفيق ومصفى عبد الرسول.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى