تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. أصحاب المصالح والاطاحة بغارزيتو ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08112015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. أصحاب المصالح والاطاحة بغارزيتو ..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
أصحاب المصالح والاطاحة بغارزيتو ..!!

*أسبوعان غبت فيهما عن الكتابة، ولإصابتي بداء اليرقان العنيد لزمت منزلي التزاماً بتعليمات الطبيب الذي حذرني من )الانتكاسة( بعدما أكد لي )غتاتة( مرض الصفراء والذي تراجع بعد العلاج من اربعة صلايب الى لا شئ بفضل الله..!!
* الحمد لله والشكر لله أولاً واخيراً، والتحية لكل من سأل عني سواء عبر الهاتف او الرسائل التي وجدتها وقد ملأت البريد الألكتروني ووصلت الى ما يقارب الـ)2000( رسالة، مع الامنيات ان يحفظنا الله وجميع المسلمين من المرض اللعين..!!
* عدنا ووجدنا المريخ قد بدأ الخوض في الاشكاليات الخرافية التي حذرنا منها خلال فترة رئاسة الوالي، وأشرنا الى ما يحدث هذه الايام وحذرنا منه وظللنا نطالب )الرئيس الطوالي( بضرورة العمل على ايجاد مصادر دخل تقي النادي الكبير شر السؤال..!!
* ذهب الوالي وتصدت لجنة التسيير للمسئولية برئاسة ونسي، وعلى الرغم من البداية الجيدة الاّ ان الايام كشفت عن مجموعة يمكن ان نسميها )فلول الوالي( شرعت في وضع العراقيل لإعادة الوالي ليس حباً في المريخ وانما حرصاً على مصالحهم..!!
* ولأن الفترة الحالية هي للتسجيلات، كان من الطبيعي ان ينشط )خفافيش الظلام( بعدما )انضربت مصالحهم(.. وليس ببعيد ان يكون غارزيتو هو الضحية الجديدة خاصة وان الفرنسي قطع الطريق امام السماسرة وحجّم تحركاتهم..!!
* حالة الضبابية وعدم الاستقرار الحالية والتي يمر بها المريخ بالجد متعمدة، الهدف الرئيسي منها تضليل الجماهير وتمرير أجندة عنوانها ذهاب غارزيتو واعادة برهان ومحسن ربما لأن الثنائي لا يتعامل بطريقة الحسم التي يتخذها غرزة في عمله..!!
* لا ادري ماذا أقول للجموع الخرافية التي تتباكى على ذهاب الوالي وتتحسر على ايامه وهي ذاتها التي ظلت تسبح بحمده دون ان يفتح الله عليها بضرورة الاشارة للرجل او توجيهه الى فتح قنوات الاستثمار تحسباً ليوم ذهابه..!!
* الحقيقة ان جل عشاق المريخ يتعاملون مع الأحداث التي تحدث من حولهم دون اي تفكير او تدبير، ونجدهم سريعاً ما يصدقون كل ما يقال لهم عن المدرب او اللاعبين وعليه فان التبدل الحالي في النظرة لغارزيتو ما هي الاّ برهان يؤكد صدق ما ذكرناه..!!
* نعيد ونكرر ونؤكد ان غارزيتو مدرب شاطر لا يرضى التدخل في عمله سواء من الادارة او بعض الزملاء، ولعل عناده هذا يتجلى في تعامله مع اللاعب أوغستين اوكرا والذي لا يخرج عن دائرة عدم تنفيذ المجلس لمطالبه المتعلقة بشطب بعض اللاعبين..!!
* عامل اللغة يبقى من المساحات الكبيرة التي يتحرك من خلالها اصحاب المصالح فتنتابعهم يتفنون في الشتل والفتل والصاق الاتهامات بالفرنسي وتحريف تصريحاته ووصفه بقائد التمرد واصراره على هزيمة الفريق.. )بالله ده كلام(..?!!
* تخريمة أولى: وقفت كثيراً امام كلمات اللواء مامون مبارك أمان لعالم الرياضة بالتلفزيون خاصة الجزئية المتعلقة بالتجاوز الأول لإتحاد الكرة للقانون والمتمثل في عدم تطبيق قرار اعادة مباراة المريخ والأمل في الدورة الأولى..!!
* تخريمة ثانية: تذكرت ساعتها قرار مجلس المريخ الذي ورد في اعمدة بعض الزملاء والمتعلق برفض استلام قرار اعادة المباراة والتهديد بالانسحاب.. وفعلاً من لحظتها بدأت شرارة أزمة الموسم..!!
* تخريمة ثالثة: هروب ايمن سعيد )نخليه على جنب(.. ونعود لأمير كمال الذي طالب بـ)ثلاثة مليار(.. ولا ادري أهو نفس اللاعب الذي شارك في هزيمة المريخ امام مازيمبي بـ)الثلاثة( ام انه لاعب آخر..?!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى