تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

وكفى .. اسماعيل حسن .. دولة الظلم ساعة..

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08112015

مُساهمة 

وكفى .. اسماعيل حسن .. دولة الظلم ساعة..




وكفى
اسماعيل حسن
دولة الظلم ساعة..
* لأن دولة الظلم ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة.. كان لابد أن يرتد الظلم الذي ظل المريخ يتعرض له طوال السنوات الماضية ، إلى أهله.. ويصيبهم في مقتل..
* لتوضيح ذلك…. انتبهوا معي……
* الحرب التي يشنها الهلال هذه الأيام )بضراوة شديدة( على الاتحاد العام، هي في الحقيقة الحرب التي كان من المفترض على المريخ أن يشنها عليه في أي سنة من السنوات العشر الأخيرة التي عانى فيها من ظلمه وظلم لجانه المختلفة ما عانى.. ولكنه صبر عليه صبر أيوب على البلاء، وفوّض أمره لله لا للعنتريات والانسحابات.. بينما كان الهلال يستفيد منه، ويحقق عن طريقه بطولات الدوري الممتاز بمساعدات كبيرة وواضحة وفاضحة من أصحاب القمصان السوداء.. ومن اللجنة المنظمة في بعض المرات التي كانت تبرمج له فيها اسابيع الدوري وفق المسار الذي يخدمه.. ومن )طيبة الذكر( لجنة الانضباط التي فرّغت نفسها تماما لمعاقبة نجوم وإداريي وصحفيي المريخ فقط..
* نعم….
* سنوات وسنوات وأهل المريخ يلوكون مرارة الصبر على هذا الاتحاد والاتحاد السابق.. ويكتمون الغيظ على تجاوزاتهما وسمكراتهما التي كانت تصبّ دائماً في مصلحة العرضة شمال..
* ولأن من صبر ظفر ..
* ولأن لكل أول آخر ..
* ولأنّ المريخ عمل صالح ..
* ولأن الصفوة على نياتهم الناصعة البياض..
* كان لابد أن تنفجر الأزمة الحالية من فراغ.. ويتعارك الظلمة مع بعضيهم.. ويتفرّج المريخ ضاحكاً ، في نفس الوقت الذي يتحسّر فيه الاتحاد من موقف الهلال ضده ، وكأن لسان حاله يقول له: أهذا هو جزائي??!!
* أهذا هو جزائي انا الذي ظللت طوال عمري واقفاً معك??!!
* )اسمكر( في مخالفاتك. واتجاوز عن الكثير من اخطاء تسجيلاتك.. واهديك معظم البطولات الممتازة عن طريق الحكام الذين اقوم بتفصيلهم على مقاسك??!!
* بوضوح… الحرب التي يشنها الهلال هذه الأيام ضد الاتحاد العام وقعت للمريخ في جرح !!
* وإذا قدّر الله أن تنتهي بسقوطه في الجمعية القادمة ، فإن المريخ سيكون المستفيد الأول والأكبر.. لأنه المتضرر الأول والأكبر منه ومن ظلمه وتجاوزاته التي إذا فكّرنا في حصرها وتفصيلها لن تكفينا هذه المساحة ..
* ختاماً شكراً مجلس إدارة نادي الهلال..
* شكراً أخي الكار..
* شكراً جزيلاً على هذه الخدمة التي تقدّمها لنا مجاناً من غير أن تقصد طبعا??!!
المريخ عمل صالح ..
* في رأيي أن المريخابي الصميم العاقل المخلص ، هو الذي سيجده الزعيم الآن أكثر من أي وقت مضى..
* لجنة التسيير تولّت المهمة في وقت صعب وظروف قاسية جداً ..
* ديون متلتلة .. فترة تسجيلات … تجديد عقودات أمير وراجي ومصعب .. متأخرات رواتب معظم اللاعبين المحليين والوطنيين .. أزمة طاحنة بين أندية منسحبة والاتحاد العام .. نهائي كأس في دنقلا ومباراة دورية في المناقل، وبعد أيام مباراة في ختام الممتاز.. فبالله عليكم هل هي لجنة تسيير أم )عصا موسى( لتواجه كل هذه المشاكل والظروف والملفات المختلفة بخزينة خاوية على عروشها .. وخفافيش تتحرك في الظلام .. وسوس ينخر في العظام .. وأجواء مشحونة بالبغضاء والغوغاء والغجر ??!!
* قولوا لي بالله عليكم ما الذي كان يمكن أن تفعله هذه اللجنة ولم تفعله ??!!!
* وإذا كنتم مكانها.. ما الذي كنتم ستفعلونه ولم تفعله ??!!
* يتساءل البعض لماذا لم ترفض التعيين طالما أنها لا تستطيع التغلّب على هذه الظروف.. ولكن هل كانت اللجنة تعلم أن هنالك ديوناً على النادي ومتأخرات للاعبين والمدرب ??!!
* حسب علمنا فإن للاعبين الوطنيين والأجانب والمدرب ومساعديه متأخرات رواتب ثلاثة أشهر )يوليو واغسطس وسبتمبر(.. غير حوافز بعض المباريات الأفريقية التي لم يتسلموها بعد… فهل هي مسؤوليتها ??!!
* تجديد عقودات بعض اللاعبين تكفّل البعض بتحملهما.. فما ذنبها إن )زاغوا( واخلفوا وعودهم ??!!
* لقد توقّعت اللجنة أو بالأصح وعدها البعض بأن يحقق مشروع ال2870 الجماهيري النجاح المطلوب، ويرفد خزينة اللجنة بمبالغ كبيرة تعينها على تسيير النشاط ومواجهة جميع القضايا والمشاكل المالية، ولكن للأسف لم يحدث ذلك حتى هذه اللحظة… فما ذنب اللجنة ??!!
* خلاصة القول ..
* من حق هذه اللجنة علينا أن نقف لها تعظيم سلام ، ونمد لها يد العون لأنها على الأقل تصدت لقيادة نادينا في وقت هرب فيه الجميع ، ورفضت كل الشخصيات الميسورة وغير الميسورة أن تخلف المجلس المستقيل..
آخر السطور
* أخي العزيز خالد عز الدين .. لأن رئاسة نادينا ليست سهلة مثل رئاسة ناديكم، كان من الطبيعي أن يتخوّف منها الكثيرون ويرفضونها.. لذا لزم التنويه..
* وكفى.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى