نبض الصفوة .. امير عوض .. مسكين البدأ يأمل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09112015

مُساهمة 

نبض الصفوة .. امير عوض .. مسكين البدأ يأمل




نبض الصفوة
امير عوض
مسكين البدأ يأمل

* حلم الواهمون.. و المقتولين كمدا من صفعة “العقرب” القاسية.. بإقتراب موعد الثأر “الوهمي”.. فتسرب الأمل اللذيذ و إنداح البعض في الأحلام الوردية.. و تصورت الخيالات البائسة أن كابتن الفرقة الحمراء هو الضربة المثلي التي تعوض ألم الشهور السابقات..
★من أغدقوا علي لاعبي “الصف الثاني” و فرق الأولي مليارات الجنيهات.. قادهم تفكيرهم الضئيل بأن المال فقط و أسلوب المزايدات هما من سيكونا سيدا الموقف!!
★عبثا رمي أولئك بشراك شباكهم و لم يتخيروا فريستهم فتكررت صفعتهم مثني و ثلاث و رباع..
★دش بارد من الماء المثلج.. دلقه تسجيل “أمير الحسن” علي الرؤوس التي تطاولت علي قائد الفرقة الفعلي.. و درس بليغ منحه لهم نجم الدفاع الأبرز.. بأن العشق الأحمر دساس..
★شخصيا كنت الأكثر ثقة بإعادة المدافع الموهوب لتجديد عقده.. ذلك أنني تحدثت معه مرارا و لمست في الفتي حبا صادقا للكيان لن يبدله و “لو وزنوه بالمال”.. تلك الجملة التي رمي بها علي مسامعي فجعلتني أقف إحتراما لنجم عاشق أنصف نفسه و تأريخه المجيد..
★لا عزاء لمن حملوا “شوالات القروش” و ذهبوا لإغراء الأمير أمير.. فعادوا “قفاهم مقمر” و عيونهم جاحظة تتلاحق أنفاسهم من عدم التصديق.. فقد صورت لهم هشاشتهم أن لا أحد يرفض الأموال و يوالي الكيان..
★نجم أوفي بعهده.. و ثبت علي كلمته التي منح.. فتوهط في القلوب التي دخلها مسبقا.. و إختط لنفسه مكانا في سرية العظماء الذين خلدوا أسماؤهم في سفر الزعيم الخالد..
★هنيئا للصفوة بأميرهم.. و مبارك لأمير تجديد الولاء كفارس و قائد سيرسم مع أخوته مجدا قادم بإذن الله.
★نبضات أخيرة★
★لجنة التسيير بدأت المسير نحو الطريق الصحيح.. و ننتظر من جميع الأقطاب دعم هذه اللجنة و إعانتها لحمل الأمانةالثقيلة جدا..
★ليت اللجنة تولي أمر المحترف “كوفي” أهمية.. ذلك أن نادي اللاعب ليس في السودان و المخاطبات و الإتفاقات تتم ببطء ناتج من بعد المسافات.. فالبكور البكور في تخليص مثل هذه الأمور..
★تناقضات تحملها الصحف يوميا و تنقلها بلسان المدرب غارزيتو!! فالمدرب يصرح بعدم رضاه عن لاعب في صحيفة.. و يعبر عن سعادته بنفس اللاعب في أخري!!
★لمصلحة من يتم تغبيش “متعمد” و ترجمة مغلوطة مقصودة لمرامي و مقولات المدرب؟!!
★غارزيتو مدرب مميز فنيا.. و لا غبار علي ما قدمه معنا من موسم ناجح أفريقيا.. و لكن تبقي للرجل سلبيات نتمني أن تجد “اللجنة” لها حلولا واضحة و محددة مع الرجل..
★بقاء النجم “أوكرا” في كشف المريخ مع وجود غارزيتو بسياسته القديمة يعني تدمير موهبة يافعة.. لذلك إن لم تحدد اللجنة الخطوط العريضة لإسلوب تعامل “الخبير” مع بعض نجومه و تجد لذلك حلا.. فالأفضل إعارة النجم الذي بات يشارك “بالقطارة”!!
★في بقاء غارزيتو إستقرار فني نعم.. و لكن بقاءه بنفس الحال القديم يعني المزيد من الصراعات و الصدامات و تصفية الحسابات..
★غارزيتو خبير فني ممتاز.. لكنه يحتاج لدائرة كرة قوية تستطيع ترويضه و توضيح علاقته مع لاعبيه.. و فوق كل ذلك يحتاج لمساعد مدرب بشخصية محبوبة و غير خلافية..
★عصبية المدرب لرأيه يمكن إيجاد صيغة معينه للتعامل معها بعد وضع النقاط فوق الحروف و توضيح كل شئ له..
★إن كان غارزيتو سيبقي فلا ضير في ذلك.. و لكننا لا نريد الوضع السابق كما هو.. فحددوا الأدوار و رتبوا دولاب العمل الداخلي الذي يربط علاقة المدرب بلاعبيه و الإدارة بالمدرب..
★لم تخيب “اللجنة المنظمة” التوقعات و قضت بإعتبار الفرق المنسحبة مهزومة ٢/صفر عقوبة علي الإنسحاب علي كل مباراة.. مع غرامات مالية كبيرة..
★كذلك قررت إيقاف “الكاردينال” عامين عن مزاولة نشاطه الرياضي عطفا علي تصريحاته العجيبة و نعوته المسيئة التي أطلقها علي قادة الإتحاد العام..
★و هددت اللجنة الفرق المنسحبة بالتجميد و رفع الأمر لمجلس الإتحاد العام حال تحقيق الإنسحاب الثالث.. بمعني مباراة القمة إلزامية علي ناس “قريعتي راحت” فإما هي أو الهبوط الإضطراري..
★لا ضير من إنسحاب الأمل العطبراوي من مباراة السنترليق للبقاء.. فهبوط الأمل أصبح أمرا محتوما.. و بيدي لا بيد عمرو..
★إنتظرنا عقوبات إيقاف بحق بعض الإداريين الذي خاضوا في الأمر بتصريحات مهينة.. و تمنينا عقوبة أكبر لمن قدم الإهانه التي شوهت الكرسي الذي يجلس عليه..
★باي باي كردونتيش.. تبني الجوهرة الزرقاء و تمنع من دخولها لحين نهاية عهدك الكئيب..
★علي طريقة سلفه “أبو بونيه” يواجه رئيس الهلال شبح الإيقاف بالكرت الأحمر.. أحمر باللقيمات..
★لا تنسوا رقم التحويل لدعم النادي يا صفوة )٢٨٧٠( فناديكم يناديكم.. و لا تتكاسلوا من نيل حق العضوية.
★نبضة أخيرة★
العشق الأحمر دساس

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى