علاء الدين يوسف وبشة يلتحقان بتدريبات المنتخب السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09112015

مُساهمة 

علاء الدين يوسف وبشة يلتحقان بتدريبات المنتخب السوداني




علاء الدين يوسف وبشة يلتحقان بتدريبات المنتخب السوداني
-
شهد التدريب الثاني لمنتخب السودان الأول لكرة القدم الذي جرى صباح الإثنين بأكاديمية تقانة كرة القدم، والذي من خلاله يستعد السودان لمواجهة زامبيا بالدور التمهيدي الثاني المؤهل لمونديال روسيا 2018، مفاجأة سارة بظهور لاعب وسط الهلال المؤثر محمد أحمد “بِشَّة” بين اللاعبين.
لكن المفاجأة الأكبر كانت بظهور جوكر المريخ وأكبر اللاعبين خبرة علاء الدين يوسف في أول تدريب له مع المنتخب بعد إقناعه من قبل مسؤوليين بإتحاد الكرة السوداني بالعدول عن فكرة إعتزال اللعب الدولي التي إختمرت في رأسه هذا العام، ليشارك اللاعب في التدريب بروح ومعنويات عالية.
وكان المنتخب السوداني )صقور الجديان( خاض حصته التدريبية الثانية خلال برنامجه الإعدادي لمواجهة زامبيا يوم 11 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي، وشهد حضور اللاعبين تحسنا كبيرا حيث بلغ عددهم 15 لاعبا بزيادة 4 لاعبين، هم سيف مساوي وأطهر وبشة من الهلال، وعلاء الدين يوسف من المريخ وأبو عاقلة لاعب فريق المستوى بالخرطوم اُم بَدَّة.
وغاب نصر الدين الشغيل الذي حضر في الحصة التدريبية الاولى يوم الأحد، بينما واصل مهاجم الهلال مدثر كاريكا الغياب لليوم الثاني على التوالي بسبب تواجده خارج السودان.
وخاض المنتخب تدريبا لمدة 100 دقيقة نفذ خلالها المدير الفني وطاقمه المساعد عدة جوانب فنية ما بين البدني والتكتيكي والخططي، وكان اللاعب علاء الدين يوسف قد فشل في إكمال التدريب بسبب الإصابة على كاحل قدمه اليمنى.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى