قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

بيان مجلس ادارة نادي الهلال عن الاحداث الساخنة الجارية حالياً

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بيان مجلس ادارة نادي الهلال عن الاحداث الساخنة الجارية حالياً

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 19:49

بيان مجلس ادارة نادي الهلال عن الاحداث الساخنة الجارية حالياً
بسم الله الرحمن الرحيم
يقول الله تعالى في محكم تنزيله ))يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالةً فتصبحوا على ما فعلتم نادمين((
صدق الله العظيم
لعلكم قد طالعتم القرارات المعيبه التي أصدرها إتحاد كرة القدم السوداني في حق أكبر الأندية السودانية وأعرقها تاريخاً وأكثرها جماهيرية وأعظمها شعبيه ، وهي قرارات دبرت بليل بهيم وصرح بها أعداء الهلال قبل إتخاذها فافتقرت إلى أبسط قواعد العداله ناهيك عن القواعد العامة ولوائح المنافسة التي أصبحت كلمة حق أريد بها باطل ومطيه لتعطيل إنطلاق الهلال العظيم لصالح نادي الإتحاد المدلل الذي طوعت له القوانين وإنتهكت من أجله اللوائح وحسمت لصالحه داخل الغرف المغلقه المباريات التي فقدها داخل الملعب. ونستطيع أن تثبت بالدليل القاطع إنها قرارات باطله لا يسندها قانون ولايدعمها منطق .
لقد جاء موقف الهلال الراسخ والثابت من آجل الحفاظ على شرف المنافسة التي بات الإتحاد ينتهكها على رؤوس الأشهاد وهو موقف بعيد عن إعتبارات الربح والخسارة فالبطولات هي التي تتشرف بالهلال وهو الذي يعطيها ألقها وجمالها عبر لاعبيه المبدعين وجمهوره الراقي ملح البطولات وفاكهتها والذي نال أرفع الشهادات والإشادات من الكاف .
إننا إذ نرفض إسلوب الحقد والكراهيه والترصد الذي أظهره هذا الإتحاد تجاه الهلال وتجاه باني نهضته ومشيد جوهرته وقائد مسيرته د. أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال نؤكد لكم إننا سنناهض هذه القرارات على أعلى المستويات ولن نتعامل مع هذا الإتحاد الذي يريد أن يصبح الخصم والحكم وسنعري مخالفاته المالية والإدارية بالأدله الدامغه والمواد الثابته في النظام الأساسي للفيفا ومدونه أخلاقياته ، بفضح المتكسبين من مواقعهم الرسمية في هذا الإتحاد والذين خلطوا بين السياسه والرياضة ولا يشرف الهلال ولن يشرفه أن يشارك في منافسة فقدت قيمتها وذبحت فيها العدالة جهاراً نهاراً ووجهت لخدمة نادي بعينه ، منافسة سمت فيها المصالح والعلاقات الخاصة على القانون وإهدر شرفها بفعل فاعل معروف للجميع .
لقد سدر قادة الإتحاد في غيهم مستقلين صمت الوزير المختص ولا نقول جهله بالملفات التي أسندت إليه وغياب القرار الرسمي الذي تواري خلف فريه الحماية التي توفرها الفيفا للإتحادات الوطنيه وما دروا أن الفيفا تحمى الملتزمين بميثاقها ونظامها الأساسي ولوائحها ومدونه سلوكها وهي لا تتعاطف مع فاسد أو منتهك للوائحها بدليل أنها قد أطاحت برئيسها بلاتر وبرئيس أقوى إتحادات أوربا ميشيل بلاتيني وتناسوا أيضاً أن الفيفا تحمى المجالس المنتخبه .
شعب الهلال العظيم :
نطمئنكم بأن قضية الهلال العادله بإيدي أمينه وسيبقى رئيس مجلس نادي الهلال د. أشرف سيد أحمد الكاردينال ممارساً لنشاطه إذ أن إستهدافه هو إستهداف لأمة الهلال وإنجازاتها وسنحمى جوهرتنا الزرقاء ولاعبينا الأفذاذ الحاضرين والقادمين كما أن مكاسبنا التي لا تحصى ولا تعد دونها المهج والأرواح .
عاش الهلال العظيم محروساً بتاريخه وإرثه وإنجازته وبسواعد رجاله ونسائه لأنه موطن خير أمة رياضية أخرجت للناس . وحيثما ذهب الهلال تبعه الألق والبهاء والجمال والإنجاز والإعجاز فالهلال هو البطل الحقيقي الذي لم يهزم حتى الآن في هذه المنافسة وسيكون لنا موعد تاريخي في القريب العاجل مع جماهير الهلال الوفيه لتتوج فريقها وتوشحه بانواط البطولة على مرأي ومسمع من الجميع ولا يشرف الهلال أن يتم توشيحه من قبل الأيدي التي أدمنت التأمر وكرست لثقافة المحاباه والإنحياز .
عاش الهلال بطلاً متوجاً ورائداً لا يكذب أهله وسترتد أسهم أعدائه إلى صدورهم ولا نامت أعين الجبناء
الله أكبر والمجد والسؤدد والمنعه والفخار لبيت السودان الأكبر وعشق الأغلبيه السرمدي الهلال العظيم
والله من وراء القصد وهو المستعان
مجلس إدارة نادي الهلال
9/11/2015م

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى