المواضيع الأخيرة
» الصراخ يبدأ - اخر الليل ‏‏‏‏إسحق احمد فضل الله
الأحد 15 أبريل 2018 - 20:59 من طرف Admin

» ورونا شطارتكم !
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:40 من طرف Admin

» العودة لهذه البدائل
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:40 من طرف Admin

» عُذرا أيها الحمير !!
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:39 من طرف Admin

» ‏‏‏‏أكثر من عبور.. افتتاح جسر النيل الأزرق
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:31 من طرف Admin

» شكرا أخوات بصمة
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:31 من طرف Admin

» ضد التيار - هيثم كابو - ‏‏‏‏اليمني.. “نخلات الشمال اتماصن”..!!
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:30 من طرف Admin

» حميدتي يدعو المجتمع الدولي لرفع اسم السودان من قائمة الإرهاب
الجمعة 13 أبريل 2018 - 5:35 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

رونالدو يثير الجدل من جديد بسلاح مورينيو

اذهب الى الأسفل

رونالدو يثير الجدل من جديد بسلاح مورينيو

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 7:05

رونالدو يثير الجدل من جديد بسلاح مورينيو

يتواجد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، حاليا في العاصمة الانجليزية لندن، وذلك لتقديم العرض الأول لفيلمه الوثائقي.
وعاد رونالدو ليثير الجدل اكثر فأكثر في اوساط النادي الملكي، ويطبق المثل العربي الذي يقول "عادت حليمة لعادتها القديمة"، وليتحدث عن امكانية اللعب تحت قيادة مدربه السابق في الميرينغي، والمدرب الحالي لفريق تشيلسي الانجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك حسبما افادت صحيفة "مودنو ديبورتيفو" الاسبانية.
وفي بداية حديثه، عبر الدون عن حزنه واسفه للخسارة التي تعرض لها فريقه امام اشبيلية في منافسة الدوري الاسباني، ولكنه رفض ان يخلط مشاعر الحزن بالسعادة التي يشعر بها، حيث اكد ان هذا من اهم ايام حياته.
وتحد رونالدو عن مدربه السابق مورينيو، الذي يعيش اصعب فترات حياته المهنية رفقة البلوز، حيث قال: "العمل مع مورينيو من جديد .. لم لا".
قبل أن يتحدث عن مستقبله: "لدي عقد مع ريال مدريد ساري المفعول لموسمين إضافيين، لكن لا أحد يمكنه أن يعرف ما الذي سيحدث مستقبلا".
يذكر أن مورينيو، كان من بين الحاضرين في العرض الأول لفيلم "رونالدو"، وايضا مجموعة اخرى من المدربين الكبار مثل، السير اليكس فيرغسون والمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي ومجموعة من زملائه ايضا.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى