تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

رونالدو يثير الجدل من جديد بسلاح مورينيو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10112015

مُساهمة 

رونالدو يثير الجدل من جديد بسلاح مورينيو




رونالدو يثير الجدل من جديد بسلاح مورينيو

يتواجد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، حاليا في العاصمة الانجليزية لندن، وذلك لتقديم العرض الأول لفيلمه الوثائقي.
وعاد رونالدو ليثير الجدل اكثر فأكثر في اوساط النادي الملكي، ويطبق المثل العربي الذي يقول "عادت حليمة لعادتها القديمة"، وليتحدث عن امكانية اللعب تحت قيادة مدربه السابق في الميرينغي، والمدرب الحالي لفريق تشيلسي الانجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك حسبما افادت صحيفة "مودنو ديبورتيفو" الاسبانية.
وفي بداية حديثه، عبر الدون عن حزنه واسفه للخسارة التي تعرض لها فريقه امام اشبيلية في منافسة الدوري الاسباني، ولكنه رفض ان يخلط مشاعر الحزن بالسعادة التي يشعر بها، حيث اكد ان هذا من اهم ايام حياته.
وتحد رونالدو عن مدربه السابق مورينيو، الذي يعيش اصعب فترات حياته المهنية رفقة البلوز، حيث قال: "العمل مع مورينيو من جديد .. لم لا".
قبل أن يتحدث عن مستقبله: "لدي عقد مع ريال مدريد ساري المفعول لموسمين إضافيين، لكن لا أحد يمكنه أن يعرف ما الذي سيحدث مستقبلا".
يذكر أن مورينيو، كان من بين الحاضرين في العرض الأول لفيلم "رونالدو"، وايضا مجموعة اخرى من المدربين الكبار مثل، السير اليكس فيرغسون والمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي ومجموعة من زملائه ايضا.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى