قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

غيض من فيض .. خلف الله أبومنذر .. قالوا الدود قرقر حبس الدرب

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غيض من فيض .. خلف الله أبومنذر .. قالوا الدود قرقر حبس الدرب

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 7:11

غيض من فيض
خلف الله أبومنذر
قالوا الدود قرقر حبس الدرب

# القرارات التي أصدرتها اللجنة المنظمة للمنافسات التابعة للاتحاد العام لتدمير الكرة السودانية المأسوف عليها وعلى أيامها وأحلامها ، لا نقول لا تساوى الحبر الذى كتبت به والورق الذي كتبت عليه فحسب ، بل نضيف من الشعر بيتا ونمضى لنقول إنها فضحت الاتحاد العام وأكدت انه لا علاقة له بالقوانين وبالتالي لا علاقة له بإدارة الكرة في أي مكان في العالم ولو على مستوى الناشئين وفرق الحواري.
# القرارات أكدت ان الاتحاد العام لتدمير الكرة السودانية مع تلاعبه بالقوانين وامتهانه المشي عليها بأحذية من حديد ودثار من جليد ، مع سفهه للقوانين يجهل منطقوها ومنطقها ولا يستوعب تفسيرها وروحها لهذا يتشابه عليه البقر في الأخذ بالنصوص القانونية التي شرعها أو شرعت له ويصاب بالإغماء عند تحكيمها .
# الاتحاد العام سدر في غيه وأخذته العزة بالإثم وجاء بما لم يأت به الأولون ويضحك السمك المطبوخ كما يقول المثل الفارسي ويشيب من هوله الطفل الخديج ولم يرمش له جفن من جملة التجاوزات القانونية التي ارتكبها والتطبيق الخاطئ لنصوص المواد وخلافها من حماقات تسببت في تفجير الأزمة التي نعيشها الآن
# الاتحاد السوداني لكرة القدم التي لن ولن تتقدم في عهده ، وباسم اللجنة المنظمة لمنافساته أصدر حزمة من القرارات العقابية بحق أندية هلال السودان والأمل العطبرواي والميرغني كسلا ولم يخيب ظننا في عنتريته وعنجهيته ونفخته الكذابة وجهله بسلطات وصلاحيات وحدود لجنته المنظمة وتمدد وتمطي ليأتي في حاشية قراراته بعقوبة الإيقاف لمدة عامين بحق رئيس مجلس إدارة نادي هلال السودان الأستاذ أشرف الكاردينال ليصبح رئيس نادي الهلال في عشية وضحاها وبأمر اللجنة المنظمة لاعبا في صفوف النادي مثله وسيف مساوي وجمعة جينارو.
# هذا خطل وضحك علي الدقون ودجل إن لم يكن جهلا وتجهيلا ، وإلا ما علاقة اللجنة المنظمة برئيس نادي الهلال لتنزل عليه عقوبة الايقاف؟ ، حتى وإن كانت اللجنة مختصة فهل استدعت رئيس نادي الهلال ليمثل أمامها ويقدم دفوعاته ؟.
# جمهور هلال السودان الوفي الذي لا يرضي الضيم والاستخفاف بناديه قال كلمته وبايع المجلس ورئيسه على المنشط والمكره وما على مجلس الهلال إلا قبول الصدام والالتحام والمضي في المشوار حتى النهاية بالقانون وبخلافه دون أن تلين له قناة أو يقدم تنازلات من أجل حل الأزمة طالما خلفه الجمهور ويدافع عن عرق وجهد وبذل واجتهاد لاعبيه وحقوق النادي التي أهدرها الاتحاد في وضح النهار بدون مصوغ قانوني ليقدم بطولة الدوري الممتاز دون وجه حق لمن لا يستحق.
# قالوا الدود قرقر حبس الدرب ، والهلال الدود يجب أن يحبس درب الرجعة على الاتحاد العام ولا يترك أمامه الا طريق الذهاب للاتحاد الدولي لكرة القدم )الفيفا( لنعلم كيف يجلس الأخ مجدي شمس الدين في منصب السكرتير والأخ اسامة عطا المنان في منصب أمين المال والمعلوم ان )الفيفا ( ألغي المنصبين ، ونعلم أي قانون يمنح نقاط مباراة لفريق خسر داخل الملعب بدعوي أن لاعب الفريق الآخر صاحب تسجيله في كشف الفريق خطأ أو أن لاعب الفريق ورد اسمه في تقرير حكم مباراة جرت قبل عامين ، هذا خلاف مخالفات الاتحاد العام التي خرقت الأرض وبلغت الجبال طولا والتي يمسك مجلس الهلال بالمستندات التي تثبتها أمام ) الفيفا ( .
غيض
# قضية هلال السودان واضحة كالشمس في خاصرة النهار وكالحسان في خدرها ، فقد تصدر بطولة الممتاز لعبا ونتيجة من داخل الملعب فكيف ذهبت بقرارات مكتبية من خارج الملعب لنادي نجمة المسالمة وتضررت من القرارات المعيبة ثلاثة أندية ؟ لازم نمشي الفيفا يا مولانا سمير فضل عشان نشوف الكلام ده حصل كيف.
# من قبل شرع الاتحاد العام المادة )14 ( التي تمنع النادي من الدفع بثلاثة محترفين مجنسين في مباراة واحدة وكان المستهدف بالمادة هلال السودان وهي القضية التي اشتهرت بقضية سولي شريف في عهد الأخ الاستاذ صلاح ادريس.
# عقب صدور أو تشريع المادة سيئة السمعة التقيت الأخ الدكتور معتصم جعفر بمباني الاتحاد العام وكان في قمة الفرح والسعادة والحبور والسرور والانشراح المنظور وبادرني بالقول: بعد المادة دي تاني الا تشتكونا لي رب العالمين .
# أنا اتخلعت وقعدت أتلفت يمين وشمال وشمال ويمين ما لقيت زول ، قلت لي نفسي معني كده صديقي الدكتور معتصم قاصد هلال السودان ومهناها قاصدني أنا .
# قلت ليهو السلام عليكم يا أبوالدكاترة وطوالي خلعتو ليكم جنس خلعة.. قلت ليهو يا دكترة المادة )14 ( دي وحياة أخونا مجدي شمس الدين نقدم فيها طعن للمحكمة الدستورية ونمشي نشرب شاي عند عوضية مفكات ونرجع المحكمة نلقاها استحمت
# الدكتور سألني المحكمة الدستورية دخلها شنو بالمادة دي ؟ قلت ليهو يا دكتور المحترف المجنس أصبح سودانيا ويتمتع بحقوق المواطنة كاملة ومن بينها حق العمل الذي يكفل له العيش والمحترف عمله لعب الكرة وليس جراحة المخ والأعصاب وأضفت يا دكتور يعني هو حصل على الجنسية عشان يغني للفنان الموسيقار المبدع عثمان حسين ) رحمه الله (؟.. شفتوا الجماعة ديل طاشين كيف
# اتصلت بالأخ الأستاذ صلاح إدريس وسألته ان كان قدم الطعن للمحكمة الدستورية وقال لي يا أخي أنا معاي هسع الفنانين حمدالريح وسيف الجامعة وجمال فرفور بعمل في لحن يكسر الدنيا وأخونا الأرباب يقعد يدندن بى مزاج دندنة واثق وقال لي يا أخي أسمعني كل المحترفين بلعبوا في مباراة واحدة يعني بلعبوا واذا ما لعبوا أكون أنا ما صلاح إدريس.. فعلا كسب الهلال الطعن ولعبهم وفاز بالممتاز
# عبر ملتقي الأحبة لنبذ التعصب قدم الدكتوران عمر البكري أبوحراز وكرار التهامي ، قدما بقلب محب للكيان الأزرق محاضرة ودستورا للهلال ليمضي في قضيته في الطريقين القانوني والإداري حتى النهاية وهذه دعوة لمجلس الهلال ليستصحب قدراتهما وخبراتهما التي حنكتهما في طريق رد حقوق الهلال .
# هلال السودان في هذه المرحلة وهذه القضية يحتاج لالتفاف كل هلالي حوله وفي مقدمتهم رجالاته أصحاب القامات الاضافية والقدرات المهولة والخبرات الثرة وقوة المواقف بقيادة الحكيم الفخيم الاستاذ طه على البشير وأحمد دولة ومحمد حمزة الكوارتي والخليفة مختار مكي وعمر البكري وكرار التهامي وعلي قاقرين وشوقي عبدالعزيز وغيرهم فهذه حوبتهم وينتظرهم الهلال وشعبه ليلتفوا حوله وينصروه
# طبعا التسجيلات السنة دي هلال السودان براهو في الساحة يتجدع ، يشرب ان ورد الماء صفوا ويشرب غيره كدرا وطينا ويسجل من الروابط زى نجمة المسالمة
# غايتو مسكينة نجمة المسالمة ما عندها مروة ونفس للتسجيلات ، الحكومة دفعت للجنة التسيير مليار ونص دفعوها لأمير كامل ومعاها كم طن أسمنت وأعادوا تسجيلو وقعدوا في السهلة.. لمن بقوا علي اللاعب النعسان كلهم قفلوا تلفوناتهم

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى