قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

وكفى .. اسماعيل حسن .. المريخ عمل صالح )3(

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11112015

مُساهمة 

وكفى .. اسماعيل حسن .. المريخ عمل صالح )3(




وكفى
اسماعيل حسن
المريخ عمل صالح )3(

* جاء في فقرة من فقرات البيان الغريب الذي أصدره مجلس إدارة نادي الهلال أمس الأول ما يلي:-
* لعلكم قد طالعتم القرارات المعيبة التي أصدرها إتحاد كرة القدم السوداني في حق أكبر الأندية السودانية وأعرقها تاريخاً وأكثرها جماهيرية وأعظمها شعبيه ، وهي قرارات دبرت بليل بهيم وصرّح بها أعداء الهلال قبل إتخاذها ، فافتقرت إلى أبسط قواعد العدالة ناهيك عن القواعد العامة ولوائح المنافسة التي أصبحت كلمة حق أريد بها باطل ، ومطية لتعطيل إنطلاق الهلال العظيم لصالح نادي الإتحاد المدلل الذي طوعت له القوانين وإنتهكت من أجله اللوائح وحسمت لصالحه داخل الغرف المغلقه المباريات التي فقدها داخل الملعب. ونستطيع أن نثبت بالدليل القاطع أنها
قرارات باطلة لا يسندها قانون ولايدعمها منطق..
* يا سبحان الله .. مجلس الهلال يقول المريخ نادي الاتحاد المدلل!!
* صحي الاختشوا ماتوا..
* طيب يا ريت )تكون قدر كلامك القلتو ده( وتثبت بالدليل القاطع أن القرارات التي أصدرتها لجنة الاستئنافات باطلة… لا يسندها قانون ولا يدعمها منطق!!
* وجاء في فقرة أخرى ما يلي:-
* لا يشرف الهلال ولن يشرفه أن يشارك في منافسة فقدت قيمتها وذبحت فيها العدالة جهاراً نهاراً ووجهت لخدمة نادٍ بعينه ، منافسة سمت فيها المصالح والعلاقات الخاصة على القانون وإهدر شرفها بفعل فاعل..
* مرة أخرى يا سبحان الله!!!
* مجلس الهلال يقول إنه لا يشرّفه أن يشارك في منافسة فقدت قيمتها وذبحت فيها العدالة جهاراً نهاراً ووجهت لخدمة ناد بعينه !!!
* يقصد المريخ طبعاً!!
* يا مجلس الهلال…
* كلامك ده ممكن تقولو لي حبش.. تقولو لي أتراك.. تقولو لي هنود!!
* ما تقولو لينا نحن )العارفين البير وغطاها(..
* بالذمة أي ناد هو النادي المفضل والمدلل للاتحاد??!!
* هل هو نادي المريخ الذي لأول مرة منذ عشرات السنين تنصفه لجنة من لجان الاتحاد ، أم أنه نادي الهلال الذي لأول مرة منذ عشرات السنين تصدر لجنة من لجان الاتحاد قرارات لا تخدمه ولا ترضيه??!!
* من جانبنا نؤمّن ونبصم بالعشرة على أن الاتحاد العام يعج بالتجاوزات والسلبيات….
* وعلى أنه كثير المجاملة على حساب القوانين واللوائح..
* ليس الاتحاد الحالي فقط .. إنما الاتحادين السابق وقبل السابق أيضاً .. ولكن الشاهد أن المريخ هو النادي الوحيد الذي ظل يتضرر من هذه التجاوزات والسلبيات ويفقد بسببها الكثير من بطولات الدوري الممتاز..
* والشاهد أيضاً أن هذه التجاوزات والمخالفات هي التي كفلت للهلال التفوق على المريخ في بطولة من البطولات لأول مرة في تاريخه..
* منذ نشأة الفريقين لم يتفوق الهلال على المريخ في مسابقة من المسابقات إلا في عهد هذا الاتحاد والاتحادين السابق وقبل السابق!!
* والقانون الذي تزعم يا مجلس الهلال أن الاتحاد العام طوّعه لصالح ناديه المدلل المريخ ، أين كان عندما تخلّف الهلال عن مباراة نيل الحصاحيصا رغم إعلانها رسميا وحضور خصمه والحكام، ومع ذلك لم يُعتبر مهزوماً وتمت برمجة المباراة من جديد في ابشع انتهاك للقانون بعد تدخل غير قانوني من القانوني الأستاذ محمد الشيخ مدني??!!
* وأين كان القانون عندما غاب الهلال عن قمة التنشيطية في عهد ود اليأس وطالب المريخ بمعاقبته قبل قمة نهائي الكأس، واعتبر الاتحاد هذا الخطاب انسحاباً وسلّم الكأس للهلال??!!
* وأين كان القانون عندما سمكر الاتحاد تسجيل الصلوي وتسجيل قابيتو??!!
* وأين كان القانون عندما التف الاتحاد العام على )والي قطر شكاوى مطر ( رحمة الله عليه??!!
* وأين كان القانون عندما تقدّم فريق الخرطوم الوطني بشكوى صحيحة ضد اللاعب سيدي بيه الذي تم تسجيله في كشوفات الهلال كلاعب وطني قبل أن يتسلم الجنسية??!!
* وما أدراك ما جواز السفر!!!!
* هذه التجاوزات والمخالفات التي استفاد منها نادي الاتحاد المدلل الهلال هي على سبيل المثال لا الحصر ..
* الحصر لن تكفيه هذه المساحة… ولا حتى الصحيفة كلها..
* ولكن يبقى العزاء أن الهلال وأهله يعرفونها جيداً ولا يمكن أن ينكرها منهم إلا مكابر أو من لا يخاف الله..
* لذا انا أول امبارح أكدت على أن نادي المريخ هو النادي الذي كان من المفترض أن يشن الحرب على الاتحاد العام لأنه أكثر ناد تضرّر منه ومن مخالفاته وتجاوزاته للقانون.. ونواصل بإذن الله..
* وكفى.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى