تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ثنائية سليماني تقود الجزائر للتعادل مع تنزانيا في التصفيات الأفريقية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14112015

مُساهمة 

ثنائية سليماني تقود الجزائر للتعادل مع تنزانيا في التصفيات الأفريقية




ثنائية سليماني تقود الجزائر للتعادل مع تنزانيا في التصفيات الأفريقية

نجا المنتخب الجزائري لكرة القدم من هزيمة تاريخية، وقلب تأخره بهدفين دون رد إلى تعادل ثمين بدار السلام التنزانية السبت، لحساب الدور التمهيدي الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
المرحلة الأولى للقاء ظهر فيها أشبال الفرنسي كريستيان جوركيف بأداء باهت وغير مقنع، وتركوا المبادرة كلها لأصحاب الضيافة الذين لم يكفوا عن شن حملاتهم الهجومية التي بدأها ساماتا في الدقيقة الثانية وبعدها بعشر دقائق نفس اللاعب يراوغ بطريقة ذكية ويسدد لكن كرته ترتطم بالعارضة الأفقية، وقبل دقيقتين عن نهاية الشوط الأول ماغوري يفتح باب التسجيل برأسية محكمة.
وبدا التعب واضحا على لاعبي المنتخب الجزائري كما أن الغيابات أثرت كثيرا على مردود الخضر، حيث تلقت شباك مبولحي هدفا ثانيا من الخطير ساماتا الذي قام بسلسلة من المراوغات ليسكن الكرة في شباك الحارس وهاب مبولحي في الدقيقة 55.
وفي الوقت الذي كان ينتظر إضافة أهداف أخرى من طرف منتخب نجوم الطوائف، بالنظر للكم الهائل من الفرص، إلا أن لاعب سبورتينغ لشبونة إسلام سليماني أعاد الروح للخضر بهدف في الدقيقة 71 بعد توزيعة من مسلوب، هدف فتح الشهية لهداف شباب بلوزداد السابق الذي استطاع أن يعادل النتيجة ربع ساعة قبل نهاية المباراة.
وسيلتقي المنتخبين الجزائري والتنزاني الثلاثاء المقبل في لقاء العودة على أرض ملعب مصطفى تشاكر، حيث تبدو الحظوظ وفيرة لمحاربي الصحراء للظفر بتأشيرة التأهل.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى