دبا الفجيرة يفجر المفاجأة ويطيح بالعين من كأس الإمارات

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17112015

مُساهمة 

دبا الفجيرة يفجر المفاجأة ويطيح بالعين من كأس الإمارات




دبا الفجيرة يفجر المفاجأة ويطيح بالعين من كأس الإمارات

-
من مباراة العين ودبا الفجيرة
من مباراة النصر والشعبحقق دبا الفجيرة الإماراتي اليوم الاثنين، مفاجأة في الجولة السادسة لكأس الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم، بعدما الحق هزيمة ثقيلة بمضيفه العين 3-1، ويطيح بالعين من المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية.
وسجل أهداف دبا طارق احمد بالدقيقة 52، وعزز البديل، خليفة إبراهيم تقدم فريقه بهدفين في الدقيقتين 62 و70، بينما سجل سعيد الكثيري هدف العين الوحيد في الدقيقة 82.
وصعد دبا بفوزه إلى الترتيب الثالث في ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن الوحدة صاحب الترتيب الثاني ولا تزال أمامه مباراة أخيرة أمام الجزيرة، ما يحيى آماله للتأهل للدور قبل النهائي.
وخطف النصر صدارة المجموعة الأولى للبطولة، بفوز صعب على الشعب بهدف دون مقابل، على ستاد دبي بالعوير، وسجل هدف المباراة الوحيد الفوز كيمبو ايكوكو بالدقيقة 10، ورفع النصر رصيده إلى 10نقاط، وينتظر ما تسفر عنه باقي المباريات، بعدما أنهى مبارياته، بينما توقف رصيد الشعب، عند نقطة واحدة وودع البطولة.
وانتفض بني ياس، وألحق هزيمة قاسية بفريق الإمارات بأربعة أهداف دون رد، وسجل لبني ياس سهيل احمد في الدقيقتين 28 و71، ولاريفي في الدقيقة 87 والمنهالي بالدقيقة 90، وصعب بني ياس المهمة تماماً على ضيفه الإمارات الذي تجمد رصيده عند 7 نقاط، بينما حقق صاحب الأرض الفوز الأول له بالبطولة، ليحصد أول 3 نقاط، ولكن تضاءلت فرصته في التأهل للدور قبل النهائي.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى