الاتحاد الفلسطيني يعلن عن استئناف مباريات الدوري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17112015

مُساهمة 

الاتحاد الفلسطيني يعلن عن استئناف مباريات الدوري




الاتحاد الفلسطيني يعلن عن استئناف مباريات الدوري

- أعلنت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن استئناف دوري المحترفين في الضفة الغربية، عبر جدولة لقاءات الأسبوع السادس والمباراة المؤجلة بين فريقي جبل المكبر وأبناء القدس لحساب الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى "الإحتراف الجزئي".
وتوقف دوري المحترفين الفلسطيني في الضفة الغربية لمدة أسبوعين، لاتاحة الفرصة أمام المنتخب الفلسطيني لخوض التصفيات الآسيوية المزدوجة امام كل من السعودية وماليزيا، في العاصمة الأردنية عمان، والتي شهدت تعادل المنتخب الفلسطيني امام شقيقه المنتخب السعودي سلباً دون اهداف، والفوز على ماليزيا بستة أهداف دون مقابل.
ومن المقرر ان ينطلق دوري المحترفين الفلسطيني الخميس المقبل بلقاء واحد يجمع بين شباب السموع وأهلي الخليل على ملعب الحسين بن علي بالخليل.
وتستكمل باقي لقاءات الجولة، الجمعة والسبت، حيث تقام الجمعة مباراة واحدة تجمع بين شباب الظاهرية بطل الدوري العام الماضي وضيفه ترجي واد النيص، بينما تقام أربعة لقاءات السبت، وفيها يحل فريق شباب الخليل متصدر الدوري برصيد 13 نقطة ضيفا على ثقافي طولكرم، وفي باقي اللقاءات يلتقي شباب الخضر وبلاطة، والأمعري وشباب دورا، وهلال القدس وسلوان .

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى