اندرتيكر وكين يتحديان عائلة وايت في "سيرفايفر سيريس"

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17112015

مُساهمة 

اندرتيكر وكين يتحديان عائلة وايت في "سيرفايفر سيريس"




اندرتيكر وكين يتحديان عائلة وايت في "سيرفايفر سيريس"

انتهى عرض )راو( المثير والأخير الذي يسبق بطولة )سيرفايفر سيريس( الاسبوع المقبل بعدد من الأحداث المثيرة، خاصة تلك التي بدأها المرعبان اندرتيكر وكين بتحدي عائلة وايت.
ويعد )سيرفايفر سيريس( أحد المهرجانات الضخمة التي تقدمها شركة )wwe( وتم عرضه لأول مرة عام 1987، وسيكون يوم 22 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي حاضرا على نزال مرعب بين الاخوين كين واندرتيكر وعائلة وايت في النسخة رقم 29 من البطولة.
بداية عرض )راو( الاسبوعي كان بدقيقة حداد من نجوم ونجمات WWE على أرواح الضحايا في الحادث الارهابي الذي تعرضت له باريس، إلا أن سرعان ما تحولت موسيقى الحزن إلى عاصفة جماهيرية كبيرة بسماع موسيقى )اخوة الدمار( اندرتيكر وكين، ثم قام المصارعان باستدراج افراد عائلة وايت المرعبة لتحديهما في الحدث الرئيسي لمهرجان )سيرفايفر سيريس(.
ويتميز افراد عائلة وايت التي تتكون من براي وايت وايرك رون ولوك هاربن والضخم سترومان، بارتدائهم الاقنعة المخيفة، حيث سارعوا بالظهور إلى الحلبة في اجواء الظلام الدامس، وارسلو قطيعا من اعوانهم للاعتداء على )الاخوين الاعداء(، إلا أنهما تكفلا بالقضاء عليهم جميعا في مسرحية مزيفة تكتب فصولها ويتم تطبيقها على ارض الحلبة، بيد أنها تستهوي عقول الكثير من الشباب والاطفال.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى