تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. غارزيتو يا )معذبهم(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18112015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. غارزيتو يا )معذبهم(..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
غارزيتو يا )معذبهم(..!!

# كنت من اكثر الناس سعادة بتعاقد المريخ – قبل عام من الان – مع المدرب الخبير دييغو غارزيتو على اعتبار ان الفرنسي اشتهر بقوة شخصيته وتمسكه بتخصصه الفني ورفضه لكل اشكال التدخل في عمله..
# ظهر ذلك وتاكدنا منه خلال فترة قيادة الرجل للجهاز الفني للهلال ومن قبل تالقه مع رفاق مابي مبوتو وقيادته للغربان الى لقب ابطال افريقيا بحنكة وجدارة وشخصية قوية لا تعرف غير الانحياز للعمل الفني وكل ما في مصلحة الفريق..
# خلال فترة التسجيلات التكميلية الماضية كتب الفرنسي تقريره الفني وسلمه لمجلس الادارة وبفهمه العميق لوظيفته ترك امر اتمام عمليات الاحلال والابدال لقادة النادي وسافر لقضاء اجازة نصف الموسم..
# وكالعادة وجد السماسرة الفرصة الذهبية واستغلوا سفر المدير الفني الى فرنسا وقاموا باتمام التسجيلات على هواهم في تجاوز صارخ وغريب بالنظر الى الثوابت، وطبيعي وبديهي نظرا للفوضى التي ضربت في اعماق النادي الكبير..
# عاد غارزيتو ووجد وضعا مغايرا وغريبا لا علاقة له بالمطالب التي حددها قبل سفره الى بلاده.. وعلى ذات سياسة الامر الواقع التي وضعه فيها البعض تعامل الرجل ونفذ ما تمليه عليه النظرة الفنية حسب الاحتياجات..
# ولان الادارة لم تنفذ طلبات غارزيتو المتعلقة ببعض اللاعبين على شاكلة اوغستين وكوفي وتراوري كان من الطبيعي ان يقوم الخواجه بتحاهل اولئك اللاعبين لقناعاته الفنية وسلطاته كمدير فني..
# خلال التسجيلات التكميلية ظهر فجأة اسم مشطوب الهلال عمر بخيت وصار اللاعب هدفا للمريخ.. ولم ينسى اصحاب المصالح الحصول على شارة العبور النهائية للتعاقد مع بخيت بالتاكيد على ان غرزة طالب باللاعب..!!
# ولعل ردة فعل غارزيتو تجاه مطالبه التي لم تنفذ وما قيل او نسب اليه بخصوص عمر بخيت ظهرت بوضوح خلال التعامل العملي مع المذكورين وابعاده لهم من التشكيلة والقائمة الكاملة للفريق..
# اشارات غارزيتو التي ارسلها للسماسرة كانت واضحة ومباشرة بدليل ان المريخ خسر كل المباربات التي شهدت مشاركة اللاعبين الذين اوصى بشطبهم الى جانب عمر بخيت تحديدا..
# الحروب البااااردة التي خاضها الفرنسي غارزيتو وربحها جميعا اكدت انه يجيد التعامل مع سياسة الضرب تحت الحزام وبذات الطريقة التي يجيد بها ادارة المباريات التنافسية داخل الملعب وبطريقة قادته للفوز على كل محاربيه..
# حاول بعض السماسرة ارغام غارزيتو على قبول عودة المتمرد الهارب مامادو تراوري الذي فاقت تجاوزاته واهاناته المتكررة للمريخ حد المعقول.. فعقدوا مؤتمرا صحافيا ابسط ما يمكننا وصفه به انه فضيحة قالوا ان المتمرد اعتذر خلاله لغارزيتو..!!
# تراوري )اب قلبا ميت 2( الذي اساء للمريخ وتفتن في الهروب الى بلاده وقاد العديد من حملات التمرد بالتمارض والتاخر في العودة اراد السماسرة اعادته بدون اي مقدمات الى التشكيلة الاساسية خاصة وان اللاعب رفض الجلوس احتياطيا..!!
# غارزيتو تعامل بفهم كبير مع عودة المتمرد الهارب وقال له بهدوء ان اختيار التشكيلة الاساسية امر فني لا علاقة للاعب به.. فما كان من اللاعب المغرور الا الهروب مرة اخرى والى الان لا احد يعرف مكانه..!!
# تخريمة اولى: استمرار غارزيتو لعام اخر يعني ان عذاب السماسرة وكل الرافضين للسياسة الفنية الحالية سيتضاعف.. اللهم الا اذا تابعناهم يبدلون مواقفهم بالطريقة التي عرفناهم بها..!!
# تخريمة ثانية: وجود غارزيتو في السودان هذه الايام سيحرم اصحاب المصالح من التمتع بالاموال ويمنعهم السمسرة..!!
# تخريمة ثالثة: بعد تبدد مقولة الوالي رئيس طوالي ها نحن نتابع من يبشر بسودكال.. ولا ندري ماذا سيكون الهتاف الجديد..?!!

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى