تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

قرارات الإجتماع الطارئ لمجلس إدارة الإتحاد العام

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18112015

مُساهمة 

قرارات الإجتماع الطارئ لمجلس إدارة الإتحاد العام




قرارات الإجتماع الطارئ لمجلس إدارة الإتحاد العام

عقد مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعاً طارئاً ظهر اليوم بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم )2( برئاسة الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس مجلس الإدارة وبحضور عدد كبير من الأعضاء وناقش الإجتماع عدداً من الأجندة المدرجة في جدول الأعمال وإتخذ القرارات التالية.
أولاً : إستمع المجلس لتقرير مفصل من رئيسه الدكتور معتصم جعفر عن أزمة دوري سوداني الممتاز والخطوات والمبادرات التي تمت في ذلك وأكد الإتحاد إحترامه الكامل لكافة مؤسساته الرياضية ولكافة مؤسسات الدولة وعلى رأسهم رئيس البرلمان ولجنة الشباب والرياضة بالبرلمان وزير الشباب والرياضة الإتحادي ووكيل الوازرة الذين قادوا مبادرات لحل الأزمة.
ثانياً : ناقش المجلس قرار المفوضية الإتحادية لتسجيل هيئات الشباب والرياضة بخصوص الطعن المقدم من الإتحاد المحلى لكرة القدم عطبرة ونادي الأمل وإحالته للجمعية العمومية بإعتبارها صاحبة الإختصاص وعليه قرر المجلس مخاطبة المفوضية الإتحادية بالدعوة لجمعية عمومية طارئة بأعجل مايكون.
ثالثاً : قرر المجلس تكليف الرئيس الإتحاد لمباشرة كافة الإجراءات المتعلقة بقيام الجمعية العمومية ومتابعة ما يتعلق بها مع المفوضية الإتحادية لتسجيل هيئات الشباب والرياضة والتأمين علي قيامها في أقرب فرصة ممكنة.
رابعاً : تطرق المجلس للظروف التى لم تمكن بعض الإتحادات المحلية من إستكمال نشاطها المحلي في الموعد المحدد لنهاية الموسم وهو العشرين من نوفمبر الجاري وتقرر التقيد التام بهذا التأريخ والسماح لها بتعديل شروط منافساتها حتى تتمكن من إنهاء النشاط وإستكماله في الموعد المحدد 20/11/2015م.
خامساً : أشاد مجلس الإدارة بحكومة الولاية الشمالية بقيادة الوالي المهندس على عوض محمد موسي وأعضاء حكومته ووزيرة الشئون الإجتماعية والشباب والرياضة الأستاذة وصال محمد الأمين وشي واللجنة العليا برئاسة الدكتور مصطفي عثمان إسماعيل ومعتمدي محليات مروي ودنقلا والإتحادات المحلية لكرة القدم بدنقلا وكريمة ومروي لدورهم الكبير والمقدر في إستقبال وتنظيم نهائي كأس السودان بدنقلا وإستضافة مباراة المنتخب الوطني الأول ونظيره الزامبي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018م وحيا المجلس جهودهم الكبيرة في تطوير البنيات التحتية بالولاية.
سادساً : قرر المجلس منح اللاعبين السودانيين من منطقة أبيي المسجلين بالإتحاد السوداني والإتحادات المحلية فرصة لتوفيق أوضاعهم بإحضار الرقم الوطني قبل بداية اللعب التنافسي ولا يسمح لأي لاعب بالمشاركة في الموسم الجديد 2016م قبل إحضار الرقم الوطني علي أن يتم تسجيل أي لاعب من منطقة أبيي كسوداني في الفترة الرئيسية للتسجيلات بالرقم الوطنى فقط.
سابعاً : قرر المجلس إعتماد خطابات الشطب الصادرة في أو قبل الحادي والعشرين من نوفمبر على أن يكون آخر يوم للشطب التاسع والعشرين من نوفمبر.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى