والد نيمار يهدد برحيل نجله عن برشلونة .. ومانشستر يونايتد يتربص

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18112015

مُساهمة 

والد نيمار يهدد برحيل نجله عن برشلونة .. ومانشستر يونايتد يتربص




والد نيمار يهدد برحيل نجله عن برشلونة .. ومانشستر يونايتد يتربص

فجر والد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق برشلونة، مفاجأة من العيار الثقيل بأن نجله قد يضطر للرحيل عن الفريق الكتالوني في حال استمرار الصراعات القضائية مع سلطات الضرائب في إسبانيا.
وأشار والد نيمار في تصريحات لإذاعة )كادينا سير( الكتالونية إلى أن اللاعب البرازيلي يواجه اتهامات عديدة من السلطات الإسبانية بشأن تهربه من سداد الضرائب، وفي حال استمر الوضع على ما هو عليه، سيضطر نيمار للرحيل عن إسبانيا.
ويواجه النجم البرازيلي تهمة التهرب الضريبي خلال الفترة من 2011 إلى 2013، كما تم احتجاز مبلغ 31.5 مليون جنيه إسترليني في البرازيل بسبب وجود مشكلة مشابهة في بلاده بشأن صفقة انتقاله إلى البارسا والشركة التي أسسها نيمار لتسويقه رياضياً وإعلانياً.
وتعد تصريحات والد نيمار عقبة كبيرة أمام محاولات نادي برشلونة لتمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2018 مع رفع الشرط الجزائي إلى 175 مليون جنيه إسترليني.
في المقابل ذكرت صحيفة )ديلي ميل( البريطانية أن التلميح بإمكانية رحيل نيمار عن البارسا، يفتح الباب مجدداً أمام مسؤولي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضمه، بعدما تعثرت محاولة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى