نبض الصفوة .. أمير عوض .. ناس تعيش في وهم كبير

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19112015

مُساهمة 

نبض الصفوة .. أمير عوض .. ناس تعيش في وهم كبير




نبض الصفوة
أمير عوض
ناس تعيش في وهم كبير

★مواصلة لبرنامج التغبيش و زرع الأوهام و الأخبار المفبركة نزلت الصحف الزرقاء و هي تحمل علي متنها عناوين لا تمت للواقع بصلة..
★حالة من “التضليل الكامل” عمت الديار الزرقاء بعد أن بشرها الإعلام الأزرق “المخدوع” بأن تدخلا حدث سيؤدي لحل الإتحاد العام.. و حملت أحدي الإصدارات عنوانا ضخما بتدخل رئاسة الجمهورية بذات نفسها!!
★الورطة التي ألقي فيها إعلام “البصيرة أم حمد” ناديه.. و هو يدس المشورة الخاسرة لرئيس النادي الذي إبتلع الطعم طمعا في الزعامة و المواجهات الكرتونية..
★الأشخاص الذين أشاروا لإدارة الهلال بأن مسار القضية نهايته حل الإتحاد.. و جعلوا يوزعون الجهل القانوني الذي تبجح به رئيسهم و هو يحدثنا عن المادة )١/٨٣( و عن نهاية عهد “مجدي – اسامه” و حل لجنة الإستئنافات و رفض كل قراراتها السابقة..
★معركة في غير معترك دخلت فيها إدارة النادي “البرلومة” في مجال العمل الرياضي و غير الملمة بالقوانين.. حيث حاولت إدارة الهلال أن تضع نفسها في موقع الوصي علي قضية نادي الأمل.. و عاش منسوبي النادي في “وهم كبير” بأنهم الباحثين عن العدالة و أن إدارتهم هي هبة الله علي الأرض و التي ستغمرها عدلا و تزيل كل الفاسدين من كل قطاعات الرياضة السودانية!!
★دخل الهلال حربه بالوكاله و هو لا يحمل في جعبته من المواد القانونية ما يدين “جناح بعوضة” أو أوهن من الإتحاد العام.. فسمعنا “رغي كتير” بلا قوانين و كالعادة مسك رئيس الهلال “العصاية من النص” و هو يصر علي الإنسحاب رغبة منه في تحقيق حلم الزعامة و النترة التي جعلته يوزع الشتائم و الأوصاف الغريبة لكل خصومة متخطيا الخطوط الحمراء التي تجمع علاقات القمة فيما بينها أو بين الإتحاد العام الجهة المنوط بها إدارة الكرة داخل السودان..
★خدعوه مرارا.. و أهموه بلبس ثياب الزعيم المنافح و دبجوا أمام إسمه ألقابا فخيمة.. فعاث بسمعة ناديه في وحل التمرد و الخروج علي القوانين.. فخسروا بذلك كأس السودان و بطولة الممتاز بعد الخروج صفر اليدين أفريقيا و لم يجدوا أمامهم إلا مواصلة الغي في الضلاله و التضليل فصاروا يطلقون الأكاذيب علي بعضهم و يصدقونها بلا خجل..
★خدع إعلام الهلال رئيسة كثيرا.. و بالأمس سقاهم من نفس الكأس ببشري قرارات ال”٤٨ ساعة” فعبوا كؤوسهم جميعا و خرجوا علينا بكذبة نوفمبر الجماعية صبح اليوم..
★لعل الرجل الآن أكثر سعادة.. بعد أن عاقب من كذبوا عليه كثيرا و ضللوه عن طريق الصواب بمشورتهم الخائطة علي الدوام!!
★إنتظرنا كثيرا اليوم تحقيق النبوأت و البشارات.. و إنتظر معنا الجمهور الأزرق المغلوب علي أمره و هو يري فريقه مجردا من كل البطولات و لا يحرز نصرا إلا عبر أكاذيب و تخديرات الصحافة و الواقع يحكي مر الفشل..
★لا طالوا عنب البطولات.. و لا بلح حل الإتحاد.. فبئس المشورة ما إنقادت ورائها أمة كاملة سلمت أمرها لمن لا يحسن القياد.
★نبضات أخيرة★
★أين اللاعب حمدي يا محي الدين عبد التام؟!!
★حقيقة أن المريخ سيفقد لاعبه المحترف كوفي تبقي غير مستساغة لدي علي الإطلاق..
★كوفي المجرب و المميز و الذي شاهدناه بأم أعيننا يصول و يجول محليا و أفريقيا نستغني عنه ببساطة مقابل محترف آخر أمر نجاحه مرهونا بظروف تقبله بيئتنا و أجواءنا و ملاعبنا!!
★كوفي الذي لن يكلف تجديد إعارته أكثر من )٦٠ ألف دولار( سنتركه لنبدأ مفاوضات شاقة مع محترف آخر سيكلف ما يكلف؟!!
★يوم جديد مر كما سابقيه.. و غدا تصريحات للتطمين.. و بعدها ندخل في عطلة نهاية الإسبوع الثالث!!
★تسويف جديد حتي يوم ٢٥ نوفمبر.. لقد هرمنا في إنتظار تحرك اللجنة نحو التسجيلات المحلية علي الأقل!!
★الإتحاد العام حفظ هيبته و حدد نهاية موسمه و مرر توجيه المفوضية للجمعية العمومية العاجلة..
★من هدد بكري المدينة بعدم “دق الكورة تاني”.. واصل خوائه بتهديد نواب البرلمان أعضاء الإتحاد العام.. واصل خطرفاته و أطلق قنبله صوتية أحرجت الصحافة الزرقاء التي فقدت مصداقيتها تماما اليوم بسبب تصديقه!!
★حل الإتحاد العام.. تجميد الموسم.. إلغاء منافسة الدوري الممتاز.. عناوين بارزة لأحلام “زلوط” الزرقاء!!
★البعيد يكلم القريب.. الكذاب يحدث الصادق.. يوم الجمعه “كتمتنا” قايمة إحتفالا بالممتاز.. و لا عزاء للمحلولين..
★حرجوه كثيرا.. فحرجهم جميعا مرة.. و حرجة تفوت و لا حد يموت.
★نبضة أخيرة★
الإعلام الأزرق لا يكذب.. و لكنه يتجمل.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى