اسبانيا ترفع التعزيزات الأمنية للكلاسيكو 6 أضعاف

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20112015

مُساهمة 

اسبانيا ترفع التعزيزات الأمنية للكلاسيكو 6 أضعاف




اسبانيا ترفع التعزيزات الأمنية للكلاسيكو 6 أضعاف

قررت السلطات الاسبانية زيادة التعزيزات الامنية لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة السبت المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، ستة أضعاف العدد المعتاد من أفراد الأمن في مثل هذه المواجهات.
وسيشارك أكثر من 2500 من أفراد الأمن في تأمين المباراة التي تقام وسط مخاوف في أوروبا من وقوع هجمات إرهابية بعد الاحداث الدموية في باريس.
وبالاضافة إلى أكثر من ألف و200 من أفراد الشرطة الاسبانية، سيشارك 122 من أمن بلدية مدريد )42 ضعف العدد المعتاد( وألف و195 من أفراد أمن الشركات الخاصة، و80 عاملا بطوارئ العاصمة و60 من الصليب الاحمر في تأمين اللقاء.
وقالت مندوبة الحكومة في مدريد، كونسيبسيون دانكاوسا إنه: "تم تعزيز الاجراءات بالنظر إلى اللحظة الاستثنائية التي نمر بها".
وطالبت المسئولة المواطنين وبخاصة الـ80 ألف مشجع المقرر حضورهم للمباراة، بالتعاون والتحلي بالمسئولية، وأكدت في الوقت نفسه ضرورة تحلي أفراد الأمن بـ"الثقة المطلقة والعمل بمهنية وفاعلية" من أجل ضمان سير المباراة بشكل طبيعي.
وأضافت: "لا يجب أن نحيا في خوف، علينا الدفاع عن قيمنا، والذهاب إلى الملعب للاستمتاع بمباراة ذات طابع دولي بالنظر للأعداد الكبيرة من جماهير ريال ومدريد وبرشلونة خارج الحدود".
وأكدت أن الجماهير بوسعها الدخول بحقائب، ولكن سيتم تفتيشها لمنع دخول أي شيء تمنعه قوانين الرياضة مثل الآغراض الحادة والمشروبات الكحولية.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى