قمة سلبية بين خدمات وشباب رفح واخرى ايجابية بين الرياضي والمغازي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20112015

مُساهمة 

قمة سلبية بين خدمات وشباب رفح واخرى ايجابية بين الرياضي والمغازي




قمة سلبية بين خدمات وشباب رفح واخرى ايجابية بين الرياضي والمغازي

انتهت مباراة القمة المرتقبة، بين خدمات رفح المتصدر، وجاره شباب رفح سلباً بدون اهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب رفح البلدي، دون جمهور تنفيذاً لقرار اتحاد الكرة باقامة جميع لقاءات الأسبوع الحادي عشر والأخير من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الممتازة لأندية قطاع غزة دون جمهور.
هذا التعادل رفع رصيد خدمات رفح للنقطة 24 في المركز الأول، بينما رفع رصيد شباب رفح عند النقطة الـ 19 في المركز الثالث، بانتظار باقي لقاءات الجولة خاصة مواجهة الصداقة واتحاد خان يونس السبت، على ملعب اليرموك، والشجاعية والهلال الأحد.
وخيب الفريقين ظن الجميع، من حيث التحفظ الكبير والخوف من الخسارة، فغابت الاثارة، وإن لاحت بعض الفرص لكلا الفريقين، أبرزها فرصة محمد القاضي في العارضة في الشوط الأول.
في الشوط الثاني استمر التحفظ، وإن شهد تحسنا في اداء كلا الفريقين، فوضع محمد الغواش ضربة رأس قوية، لكن يقظة الحارس أحمد ضهير أنقذت الموقف، في المقابل أطلق أحمد اللولحي العنان لتسديدة قوية علت العارضة، لتظل النتيجة على حالها حتى النهاية.
وعلى ملعب اليرموك، تعادل غزة الرياضي وضيفه المغازي بهدف لكل فريق، ليرفع الرياضي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني، بينما وصل المغازي للنقطة العاشرة في المركز العاشر.
وتقدم الرياضي بهدف أول مبكر عن طريق اللاعب سامح الشرفا، لكن المغازي الأفضل انتظر حتى الدقيقة 84 ليحرز هدف التعادل من ركلة جزاء نفذها اللاعب علاء شلتوت.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى