تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عقوبات الفيفا تجبر موهبة برشلونة على التدريب مع فريق كوري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20112015

مُساهمة 

عقوبات الفيفا تجبر موهبة برشلونة على التدريب مع فريق كوري




عقوبات الفيفا تجبر موهبة برشلونة على التدريب مع فريق كوري

كشفت إدارة فريق سوون سامسونغ الكوري الجنوبي لوكالة أنباء الكورية الجنوبية "يونهاب" أن نجم فريق برشلونة الإسباني للناشئين لي سيونغ وو )17 عاماً( انضم لصفوف فريق سوون سامسونغ الكوري الجنوبي بشكل مؤقت من أجل خوض التدريبات الشتوية مع الفريق الأول، قبل أن يعود مرة أخرى للفريق الإسباني في وقت لاحق.
ويواجه فريق برشلونة الإسباني عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم )الفيفا( والتي تحرمه من التعاقد مع أي لاعب أجنبي بجانب منعه من الاستعانة بأي لاعب يقل عن سن 18 عام كحال الكوري الجنوبي لي سيونغ وو الذي عاد للفريق الإسباني بعد ختام منافسات كأس العالم للناشئين 2015 بتشيلي في 5 نوفمبر الحالي، قبل أن يقرر العودة إلى دياره في بداية هذا الأسبوع بسبب عدم قدرته على خوض التدريبات في مقر فريق برشلونة.
وبحسب إدارة فريق سوون سامسونغ الكوري الجنوبي فأن اللاعب الموهوب خاض يوم أمس الخميس أولى تدريباته مع الفريق الأول، حيث ذكرت الإدارة للوكالة الكورية بالقول:"في يوم أمس أخذ لي سيونغ وو جولة بمقر الفريق قبل أن يجري تدريبات الإحماء والتمارين الخفيفة لمدة 50 دقيقة، من الآن إلى بداية شهر يناير المقبل سيخوض اللاعب التدريبات الجادة مع الفريق الأول وسيتم التعامل معه كعنصر أساسي بالفريق".
يذكر أن لي سيونغ وو سيعود لمقر برشلونة في بداية شهر يناير من العام المقبل وتحديداً في يوم 6 يناير والذي يشهد وصوله لسن 18 عاماً، ليكون بعد هذا اليوم قادراً على اللعب مع الفريق الإسباني.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى