بطولة كأس التحدي لمنتخبات سيكافا تنطلق السبت بمباراتين

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21112015

مُساهمة 

بطولة كأس التحدي لمنتخبات سيكافا تنطلق السبت بمباراتين




بطولة كأس التحدي لمنتخبات سيكافا تنطلق السبت بمباراتين

أكملت اللجنة لبطولة كأس التحدي لمنتخبات شرق ووسط أفريقيا لكرة القدم، الترتيبات لإنطلاق البطولة في نسختها ال38 وذلك بمباراتين السبت بالملعب الوطني بالعاصمة الإثيوبية اديس أبابا.
وسوف تشهد مباراة الإفتتاح المباراة التي سوف تجمع بين منتخبي بورندي وزنزبار في تمام الساعة الثالثة ظهرا، بينما تجمع المباراة الثانية منتخب البلد المنظم إثيوبيا ضد رواندا، والمنتخبات الاربعة من المجموعة الأولى.
وتلعب مباريات كأس التحدي لمنتخبات سيكافا في نطاق أسبوعين خلال الفترة من 21 نوفمبر الى 5 ديسمبر، بثلاث مدن هي العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، مدينة أواسا ومدينة بحر دار.
ووتشارك بالنسخة 38 من بطولة كأس التحدي 12 منتخبا بينها 11 من إقليم سيكافا بينما يحل المنتخب الملاوي ضيفا من خارج الإقليم، وذلك بسبب غياب المنتخب الإريتري.
وتضم المجموعة كل من منتخبات إثيوبيا ورواندا وتنزانيا والصومال، وتضم الثانية كينيا وأوغندا وبورندي وزنزبار وأما الثالثة فتضم السودان وجنوب السودان وجيبوتي وملاوي.
وتواجه بطولة سيكافا بعض الصعوبات والتي تتمثل بوصول 10 منتخبات من أصل 12 بسبب مشكلات إدارية بين الإتحاد الإرثيوبي ونظراءه بسيكافا ما أدى إلى إجراءات معقدة في الحصول على تأشيرة الدخول.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى