مهاجم مراهق في قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة واتفورد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21112015

مُساهمة 

مهاجم مراهق في قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة واتفورد




مهاجم مراهق في قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة واتفورد

ضم المدرب الهولندي لويس فان غال، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، وجهين جديدين لقائمة اللاعبين التي ستخوض مباراة واتفورد السبت، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك حسبما افادت صحيفة "ميرور" الانجليزية.
واضطر فان غال لضم كل من ماركوس راشفورد هداف فريق الناشئين تحت 18 سنة بنادي مانشستر يونايتد، ولاعب الوسط الألماني سين جوس ذو ال20 عاماً، وذلك لمواجهة الإصابات التي ضربت نجوم الفريق مثل أنتوني مارتيال ومروان فيلايني، وواين روني الذي أصيب بإنفولنزا حادة في الساعات الأخيرة.
وبات راشفورد أحدث الوجوه الجديدة في قائمة مانشستر يونايتد من خريجي الأكاديمية في الأسابيع الأخيرة، بعد تصعيد آكسيل توانزيبي في مباراة كريستال بالاس، وكاميرون بورثويك جاكسون في لقاء وست بروميتش.
ماركوس راشفورد )18 عاماً(، سجل 6 أهداف في 11 مباراة ببطولة البريميرليج تحت 18 سنة هذا الموسم، إضافة إلى هدفين في دوري أبطال أوروبا للشباب في مرمى آيندهوفن الهولندي وفولفسبورج الألماني.
أما سين جوس، سبق أن شارك في المباراة الودية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي خلال جولة مانشستر يونايتد الإعدادية في الولايات المتحدة.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى