قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

بالارقام .. التاريخ يرجّح كفة يوفنتوس للفوز على ميلان بالكلاسيكو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21112015

مُساهمة 

بالارقام .. التاريخ يرجّح كفة يوفنتوس للفوز على ميلان بالكلاسيكو




بالارقام .. التاريخ يرجّح كفة يوفنتوس للفوز على ميلان بالكلاسيكو

تنصب انظار عشاق كرة القدم الايطالية اليوم السبت إلى ملعب )يوفنتوس ارينا( والذي سيكون مسرحا لقمة من العيار الثقيل تجمع بين ميلان ومضيفه يوفنتوس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وتحظى مباراة المتعثران هذا الموسم في الكالتشيو )يوفنتوس وميلان( بشعبية جارفة في ايطاليا تمتد إلى اجزاء مختلفة من العالم، نظرا لحدة الصراع بينهما فضلا عن رغبة كل فريق بتحسين مركزه على سلم الترتيب.
ويقبع يوفنتوس في المركز السابع على سلم ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة من 12 لقاء، متأخرا بفارق 9 نقاط عن الصدارة التي يحتلها حاليا فيورنتينا )مفاجأة البطولة( بالمناصفة مع انتر ميلان، بينما يحتل ميلان المركز السادس برصيد 20 نقطة.
وفي سياق التقرير التالي،يستعرض ابرز الارقام والحقائق المتعلقة بتاريخ مواجهة السيدة العجوز مع الروسونيري على النحو الآتي:
-تواجه الفريقان في 291 مباراة بمختلف البطولات المحلية والخارجية، حقق ميلان الفوز في 104 مباريات مقابل 97 فوز للبيانكونيري، وحضر التعادل في 90 مباراة، كما سجل ميلان 418 هدفا في مرمى يوفنتوس مقابل 402 هدف لليوفي.
-تحمل مواجهة اليوم رقم 160 بين اليوفي وميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث فاز البيانكونيري في 58 مباراة مقابل 48 فوزاً للروسونيري، فيما تعادل الفريقان في 54 مناسبة.
-فاز يوفنتوس في آخر 5 مواجهات متتالية بالكالتشيو ضد ميلان وللمرة الثانية في تاريخه، حيث كانت المرة الأولى في الفترة بين عامي 1980 و1984.
-لم تشهد مواجهة الفريقان على ملعب )يوفنتوس ارينا( أي تعادلا منذ عام 2006، حيث حقق يوفنتوس 6 انتصارات مقابل فوزان لميلان.
-يعود آخر انتصار حققه ميلان على يوفنتوس في مدينة تورينو إلى 5 آذار/ مارس 2011 بهدف نظيف في الجولة 28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
-حقق ميلان الفوز رقم 100 على يوفنتوس عام 2007 بهدف نظيف، بينما لم يتحقق بعد الفوز رقم 100 للسيدة العجوز على ميلان.
-أكبر فوز حققه ميلان على يوفنتوس كان بثمانية اهداف نظيفة، في حين أن أكبر فوز لليوفي على ميلان كان بثمانية اهداف مقابل هدفين.
-سدد يوفنتوس على مرمى المنافسين ما مجموعه 168 تسديدة فقط، باستثناء الركلات الحرة في الدوري الايطالي هذا الموسم ، مسجلاً رابع أسوأ معدل من حيث التسديد على المرمى بنسبة 9.5 % فقط.
-أول فوز حققه ميلان على يوفنتوس كان في ملعب )سان سيرو( عام 1900 بهدفين نظيفين، بينما كان أول انتصار حققه يوفنتوس على حساب ميلان في تورينو عام 1902 بخماسية بيضاء.
ويستعرض لكم موقعالتشكيلة التي من المتوقع أن يبدأ بها كلا المدربان اليغري وميهايلوفيتش سهرة السبت، على النحو التالي:
تشكيلة يوفنتوس )4-3-3(:بوفون - ايفرا - كيليني - بونوتشي - ليشتشتاينر - بوغبا - خضيرة - ماركيزيو - موراتا - ديبالا - كوادرادو.
تشكيلة ميلان )4-3-3(:دوناروما - اباتي - رومانيولي - ميكسيس - انتونيللي - كوشكا - مونتوليفو - بولي - تشيرشي - باكا - بونافنتورا.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى