تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اوف سايد .. حسن محجوب .. برافو الاتحاد العام

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21112015

مُساهمة 

اوف سايد .. حسن محجوب .. برافو الاتحاد العام




اوف سايد
حسن محجوب
برافو الاتحاد العام

· أبدأ هذه الزاوية بتهنئة الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد العام لكرة القدم السوداني بفوزه بمقعد رئاسة مجلس اتحادات شرق ووسط افريقيا لكرة القدم “سيكافا”، ذلك خلال العملية الانتخابية التي جرت نهار امس الجمعة بفندق الانتركومدينتال بالعاصمة الاثيوبية اديس ابابا.. وكان الصيدلاني الطموح قد نافس اربعة من المنافسين ليفوز بمجموع ستة اصوات من اصل عشرة ليتبوأ هذا المنصب الرفيع في وقت السودان احوج مايكون فيه لهذه المناصب منذ عهد طيب الذكر المرحوم الدكتور عبد الحليم محمد الرئيس السابق للاتحاد الافريقي لكرة القدم.
· ونحيي ايضا اتحاد كرة القدم وهو يتمسك بالقانون ويقر قيام مباراة المريخ والهلال في نهائي الممتاز غدا الاحد في تمام الساعة الثامنة مساء بدون جمهور .. وكانت السلطات الامنية قد اصدرت قرارا بعدم قيام المباراة والتي كان من المفترض قيامها امس في استاد الخرطوم لاسباب امنية.
· ايضا الاتحاد في اجتماع الامس قرر ان تكون مباراة مباراة النيل شندي والامل عطبرة في تمام الرابعة من عصر الغد ليسدل الستار على موسم الكروي بفوز المريخ بكأس الممتاز وكأس السودان لانسحاب الهلال من البطولتين.
· كما أمّن الاتحاد العام لكرة القدم في اجتماع الجمعة على قرار المفوضية والقاضي باقامة الجمعية العمومية للاتحاد والتي سوف تقام صباح الاربعاء الخامس والعشرين من هذا الشهر لمناقشة طعن الامل العطبراوي في قانونية لجنة الاستئنافات.
· حقيقة قرار الغاء مباراة المريخ والهلال غير منطقي والتعليل بالدواعي الامنية غير مهضوم في وقت اقيمت فيه الكثير من المباريات في اوقات اصعب من هذا التوقيت بكثير والشرطة التي تقوم بمهام اكثر وأصعب من مجرد تأمين لمباراة في كرة القدم لا اظن انها تعجز عن تأمين المباراة.
· نحيي مرة اخرى الاتحاد السوداني لكرة القدم المسئول الاول والأخير عن تنظيم نشاط كرة القدم في السودان وهو ينحاز للقانون ويقف بشدة امام الآراء التي تنادي بالغاء الموسم الكروي بدون حيثيات قرار صحيح في وقت صحيح وبذلك قفل الباب امام أي نادي يدعو للفوضى والعنتريات في مقبل المواسم القادمة ويقفل الباب ايضا امام أي نادي صدر ضده قرار لا يعجبه فينسحب ويخرج لسانه طويلا للذين ينادون بالفوضى لانه يضمن أنه في مأمن من العقاب.
ان سايد
· نتعشم من جماهير المريخ ان تكون فعلا صفوة وتكون في قمة الانضباط ولنحتفل بالكأس داخل استادنا بعيدا عن الفوضى ومايعكر صفو النظام العام فسكرتير المريخ هو المسئول عن النظام العام في السودان.
· بديهي أن يرفع الاحساس بالظلم وتيرة الغضب والاتحاد العام اقتص لكم حقكم فلاداعي للغضب والخروج عن النص نطالب بضبط الاعصاب والبعد عن العنف.
· اعجبني سيف المريخ البتار الاخ الحبيب مزمل ابوالقاسم وهو يفحم الجميع .. ابو نون خطير وسرو باتع .. كلو بالقانون، ترى اين اختفى خالد عزالدين؟
· التحية لكل الصفوة وهي تتفاعل مع الاحداث وتقف صف واحدا خلف الكيان.
· وتحية من البعد للجنة التسيير ورئيسها أسامة ونسي وهو ويجتمع مع كبارات المريخ ومجلس الشورى ويتخذوا موقفا موحدا حفظ للكيان عزته وكرامته واسمه وسمعته داخل وخارج السودان.
· وجود الشرطة بكثافة امس حول استادي المريخ والهلال وضع طبيعي خوفا وتحوطا من التحام جمهور الناديين وبعض المتعصبين .. وكنت اتخيل بان الجهاز الفني قد تحوط لهذا الأمر واختار ملعب آخر بدلا من حضور غارزيتو الغتيت مع اللاعبين ومناوشة الشرطة لدخول استاد المريخ عنوة.
· الله يدينا خيرك يا غرزة ويخارجك مننا، غرزة عذبتنا.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى