قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

التعاون يفرض التعادل على النصر في الدوري السعودي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21112015

مُساهمة 

التعاون يفرض التعادل على النصر في الدوري السعودي




التعاون يفرض التعادل على النصر في الدوري السعودي

فرض فريق التعاون التعادل على ضيفه النصر 3 / 3 خلال المباراة التي جمعتهما السبت في الجولة الثامنة من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.
وسجل اهداف النصر أدريان ميرزيفسكي في الدقيقة 16 ومحمد السهلاوي )هدفين( في الدقيقتين 17 و77 من ضربة جزاء.
بينما أحرز اهداف التعاون جهاد الحسين ونايف الموسى وعبد المجيد الرويلي في الدقائق 28 و59 و.82 وبهذا التعادل رفع النصر رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثامن بينما رفع التعاون رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس.
وجاءت البداية سريعة من الفريقين وسرعان ما سيطر فريق النصر على مجريات اللعب من خلال تمريراتهم المميزة.
وفي الدقيقة 16 سجل النصر هدفه الأول عن طريق محترفه أدريان ميرزيفسكي بعدما أستلم تمريرة من يحيى الشهري وسدد كرة قوية بيسراه لتصطدم بأحد مدافعي التعاون وتسكن شباك الحارس فايز السبيعي.
وبعد ذلك بدقيقة واحدة تمكن النصر من تسجيل هدفه الثاني عن طريق محمد السهلاوي بعدما أستغل خلخلة في الدفاعات التعاونية وسدد كرة رائعة بقدمه اليمنى في شباك السبيعي.
وفي الدقيقة 21 واصل فريق النصر هيمنته الكبيرة وتبادل أدريان الكرة مع يحيى الشهري وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى ولكنها علت المرمى بقليل.
وتمكن التعاون من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 28 عن طريق النجم السوري جهاد الحسين بعدما أستلم تمريرة حريرية من إيفولو وأنفرد بالحارس وسددها بمهارة في المرمى.
وتعرض البولندي أدريان صاحب الهدف الأول للإصابة ولم يستطع استكمال المباراة ، ليقوم المدرب فابيو كانافارو بتغيير اضطراري ويدخل بديلاً عنه المغربي يونس مختار في الدقيقة 32 من عمر اللقاء .
وفي الدقيقة 40 كاد التعاون أن يتمكن من تسجيل هدف التعادل بعدما لعب اللاعب نايف موسى كرة رائعة إلى بول إيفولو داخل منطقة الجزاء الذي حاول التسديد في المرمى ولكن الحارس متعب شراحيلي كان في الموعد وتصدى للكرة.
ورغم الفرص الخطيرة التي سنحت للفريقين في الدقائق الأخيرة من هذ الشوط لكنه انتهى بتقدم النصر 2 / .1 ومع بداية الشوط الثاني وضح تفوق فريق التعاون على مجريات اللعب في العشر دقائق الأولى أمام النصر وسط حذر كبير من قبل فريق المدرب فابيو كانافارو .
وتمكن فريق التعاون من تسجيل هدف التعادل عن طريق نايف موسى بعدما أستلم تمريرة رائعة من جهاد الحسين وسدد كرة قوية بيسراه على يمين الحارس شراحيلي في الدقيقة 59.
وقام المدرب فابيو كانافارو بإجراء ثاني تبديلاته بإستبدال خالد الغامدي والدفع باللاعب أيمن فتيني في الدقيقة 62.
وبعد ذلك تقاسم الفريقان السيطرة على الكرة وحاولا تشكيل خطورة على المرمى بحثاً عن هدف ثالث ، ولكن الدفاعين كانوا في الموعد ، ليظل التعادل بهدفين لمثلهما حاضراً بهدفين لمثلهما حتى الدقيقة 70.
وتحصل النصر على ركلة جزاء بعد إعاقة الحاس فايز السبيعي للمهاجم حسن الراهب ، لينبري لها النجم محمد السهلاوي وسددها بمهارة داخل المرمى في الدقيقة 77 ، لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للعالمي.
وأجرى كانافارو تبديله الأخيرة ، بإخراج الهداف محمد السهلاوي والزج بالصقر نايف هزازي في الدقيقة 78.
وفي الدقيقة 82 ، سجل التعاون الهدف الثالث عن طريق عبدالمجيد الرويلي من تسديدة رائعة عبر ركلة حرة مباشرة سكنت الزاوية اليسرى للحارس شراحيلي.
وتواصلت الإثارة الكبيرة في المباراة بالدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الذي شهد حماس كبير من قبل لاعبي الفريقين وهجمات متواصلة من أجل تسجيل هدف الفوز الرابع وبالأخص من فريق النصر لكن الحكم اطلق صافرة نهاية المباراة فارضا التعادل 3 / 3 بين الفريقين.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى