تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

النيران الصديقة تسقط ارسنال أمام وست بروميتش في البريميرليج

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21112015

مُساهمة 

النيران الصديقة تسقط ارسنال أمام وست بروميتش في البريميرليج




النيران الصديقة تسقط ارسنال أمام وست بروميتش في البريميرليج

تلقى فريق ارسنال هزيمة مريرة على يد مضيفه وست بروميتش بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب الأخير بالجولة الثالثة عشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج".
ورفع وست بروميتش إلى 17 نقطة متقدماً للمركز الثاني بينما تجمد رصيد ارسنال عند 26 نقطة محتلاً المركز الرابع في جدول الترتيب.
تقدم الفرنسي أوليفير جيرو لارسنال في الدقيقة 28 بينما تعادل موريسون في الدقيقة 35 قبل أن يمنح مايكل ارتيتا لاعب ارسنال هدف الفوز لوست بروميتش بهدف في مرمى فريقه في الدقيقة 40.
المباراة بصفة عامة اتسمت بالإثارة والندية الشديدة بين الفريقين خاصة أن وست بروميتش بدأ بهجوم سريع من خلال جيمس مكلاين، وتلقى ارسنال ضربة مبكرة في الدقيقة 14 بخروج لاعب الوسط كوكولين للإصابة وحل بدلاً منه مايكل ارتيتا ليخسر الجانرز تغييراً مبكراً.
وقدم ارسنال أداءً هجومياً متميزاً بعد مرور الربع ساعة الأولى وسيطر على المباراة وأجرى ضغطاً هجومياً سريعاً وأضاع المهاجم سانشيز فرصة مؤكدة تصدى لها حارس وست بروم قبل أن يتألق المهاجم الفرنسي أوليفير جيرو في الدقيقة 28 من ضربة رأس عبر تمريرة عرضية للنجم الألماني مسعود أوزيل.
وست بروميتش رد سريعاً ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 35 مستغلاً محاولة رائعة هز بها شباك الحارس التشيكي بيتر تشيك، وقلب أصحاب الأرض الطاولة في الدقيقة 40 بهدف من نيران صديقة بعد أن هز مايكل ارتيتا شباك فريقه بالخطأ بتمريرة عرضية من جانب ماكلاين لينتهي الشوط الأول بتقدم لوست بروميتش.
ارسنال بدأ الشوط الثاني بسحب ارتيتا ونزول فلاميني أملاً في تنشيط وسط الملعب في الدقيقة 49، وتراجع وست بروميتش للدفاع المحكم مع مشاركة جاردنير لإغلاق وسط الملعب ونزول كامبل في صفوف ارسنال بدلاً من كيران جيبس.
وست بروميتش لجأ للاعب براهينو، واعتمد أصحاب الأرض على الدفاع ولا شئ سواه مع محاولة قريبة من سانشيز وخرج موريسون وحل بدلاً منه المهاجم ريكي لامبرت.
وفي الدقيقة 83، أضاع ارسنال ضربة جزاء عن طريق سانتي كازورلا بغرابة ليهدر أقرب الفرص لتعادل فريقه ويزيد الإحباط في صفوف الجانرز.
الدقائق الأخيرة شهدت أجواء هادئة من جانب وست بروميتش وثقة بعد ضياع ضربة الجزاء مع تألق للحارس مايهل الذي حاول إضاعة الوقت وحصل على إنذار لينتهي اللقاء بفوز وست بروميتش.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى