قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

إنييستا يوجه رسالة شكر لجماهير ريال مدريد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22112015

مُساهمة 

إنييستا يوجه رسالة شكر لجماهير ريال مدريد




إنييستا يوجه رسالة شكر لجماهير ريال مدريد

ليس من السهل أن تحصد الثناء من جماهير النادي الخصم، فكيف إذا ما تعلق الأمر بكلاسيكو الكرة الأرضية بين ريال مدريد وبرشلونة !؟.
بيد أنَّ النجم الإسباني أندريس إنييستا قائد خط وسط نادي برشلونة استطاع أن يفرض نفسه على جماهير ريال مدريد عشية اليوم السبت في الكلاسيكو.
وكان أندريس إنييستا سجل هدف برشلونة الثالث في المباراة التي انتهت بتفوق برشلونة برباعية نظيفة .
وكانت اللقطة الأبرز عند الدقيقة 77 من زمن المباراة حين قرر إنريكي إخراج إنييستا من أرضية الملعب لإعطاء الفرصة للشاب منير الحدادي .
ووقفت بعض جماهير ريال مدريد عند هذه اللقطة لتصفق لإنييستا في تكرارٍ لمشاهد نادرة حيث تقف جماهير النادي الأبيض لتصفق للاعبي الخصوم .
وكان كلٌ من أندريه بيرلو، ويزلي شنايدر قد حصدوا هذا التصفيق سابقاً لكن أن يحصدها لاعب برشلوني فهذا الأمر مختلف ويُعيد للأذهان حادثة موسم 2005-06 حين وقفت جماهير البيرنابيو لتصفق للبرازيلي رونالدينيو.
من جهته شكر أندريس إنييستا الجماهير المدريدية التي صفقت له بعد خروجه من ملعب سانتياجو بيرنابيو.
وحول التصفيق الذي حصده قال إنييستا في حديثه للإعلام بعد المباراة: "أشعر بالإمتنان لهم، لا أستطيع القول أكثر من هذا".
وحول انتصار البلوجرانا العريض على خصم بقيمة ريال مدريد، قال: "لقد حققنا انتصاراً مهماً ونتيجة عريضة، نحن سعداء ليس فقط لأنَّنا انتصرنا، بل لأنَّنا قدمنا مباراة كاملة من جميع الجوانب".
وأضاف: "الآن الفارق ست نقاط بيننا وبين ريال مدريد، هذا أمر جيد جداً في السباق على اللقب لكن في الوضع الطبيعي نحن أمام موسم طويل، نريد الإنتصار فيما ينتظرنا ولا شيء أكثر".
وكان إنييستا سجل الهدف الثالث لبرشلونة في مباراة الكلاسيكو التي انتهت بتفوق برشلونة برباعية نظيفة ضمن اللقاء الذي جمع بينهما ضمن الجولة الثانية عشر من الليجا الإسبانية .

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى