تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

صيحة ..موسي مصطفي .. طلب غارزيتو المنطقي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22112015

مُساهمة 

صيحة ..موسي مصطفي .. طلب غارزيتو المنطقي




صيحة
موسي مصطفي
طلب غارزيتو المنطقي
* قدم مدرب المريخ دييغو غارزيتو طلبا منطقيا لمجلس المريخ بتجنيس عددا كبير من اللاعبين الاجانب حتى يستفيد منهم في البطولة الافريقية وقارن ذلك باللاعبين الاجانب الذين يلعبون لنادي مازيمبي الكنغولي !!
طلب غازريتو يعتبر منطقيا لان اللاعب السوداني ضعيف القدرات و محدود الطموح و على السلطات ان تساند الاندية السودانية في مشروعها المقبل حتى تستفيد الاندية من اللاعبين الاجانب في البطولة الافريقية .
مازيمبي لديه اكثر من 15 لاعبا اجنبي صنعوا تاريخه الحدجيثة ول كان مازيمبي الكنغولي يعتمد على اللاعب الكنغولي لخرج من الدور التمهيدي
ان ارادت الاندية السودانية البطولات يجب ان تقوم بتجنيس اعداد كبيرة من اللاعبين الاجانب حتى يستفيد منهم المنتخب ايضا كما يحدث في فرنسا و كل البلدان التي تستفيد من اللاعبين الوافدين للدوريات المحلية .
طلب غازريتو ظللنا نناشد الاندية والاتحاد بتطبيقه لانه الاسلم حتى لا يتفوق الغراب على الاندية السوادنية التي تقوم بتسجيل لاعبين محليين غير قادرين على تلبية الطموح وكسولين يعجزون عن تحقيق النتائج الطيبة حينما يلتقون بالاندية الكبيرة والتي تحتاج لقدرة تكتيكية عالية وتنظيم مثالي وهو ما يسبب المشاكل الفنية لانديتنا .
رئيس نادي المريخ ونسي وعد بالاهتمام بالمراحل السنية والتقي بنجوم الفريق الشاب !!
الاهتمام باللاعبين صغار السن وتوفير الاجواء المثالية لهم يسهم في ارتفاع المستوى العام للفريق الاول ويخلق نوعا من التنافس لان اللاعب الشاب طموح !!
متفرقات
يختتم الاتحاد السوداني اليوم موسمه الرياضي بمواجهتين الاولي تجمع الامل والنيل عصرا باستاد الخرطوم والثانية بين المريخ والهلال عند الساعة الثامنة مساء .
الاتحاد السوداني ادخل نفسه في ازمة جديدة وهو يعيد انتاج ازمة الامل مرة اخرى بعد ان أعادت المفوضية الطعن للاتحاد مجددا
كان على الامل ان يتجه الى لوزان من اجل استرداد حقوقه ان وجدت ولكن ان يعود الامر الى الاتحاد فان الازمة لن تنتهي على الاطلاق !!
رئيس نادي الامل مولانا جمال اكد انه لن يحضر لمباراة اليوم و هو تنفيذ لحالة انسحاب ثالثة من بطولة الدوري الممتاز
الامل نفذ ثلاثة حالات وهو يضع نفسه في ورطة كبيرة تصل مرحلة التجميد وفقا للمادة
تمديد عقد راجي ومصعب يعد مكسبا للمريخ لان الثنائي من اميز العناصر الموجودة في الساحة ويمثل قيمة فنية كبيرة للمريخ وسيدعم توليفته في الموسم الجديد !!
راجي ومصعب كسبا خبرات جيدة ستعين المريخ في البطولة الافريقية خاصة انهما شاركا مع المريخ في البطولة الافريقية وحققا معه نتائج طيبة ولهما اسهامات لا ينكرها مكابر !!
اخيرا
الاخ ونسي وقف على قطاع المراحل السنية بنفسه !!
نتمني ان يرعى ونسي القطاع بنفسه ويعين له الشيخ عبد الرحمن زيدان لانه الانسب لقيادة قطاع المراحل السنية باعتباره شيخ ورع ورجل متدين ولاعب كرة سابق !!
زيدان الانسب او جمال ابوعنجة لانهما من نجوم الكرة المميزين الذين يعرفون كيف يغرسون حب المريخ في صغار اللاعبين

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى