قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

هل يضطر دولف زيجلر إلى اعتزال المصارعة؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل يضطر دولف زيجلر إلى اعتزال المصارعة؟

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الأحد 22 نوفمبر 2015 - 16:24

هل يضطر دولف زيجلر إلى اعتزال المصارعة؟

لا تزال العلاقة بين دولف زيجلر واتحاد WWE تشهد توترا في الفترة الحالية نظرا لشعور المصارع الشاب بالتهميش من قبل الإدارة.
وقد خرج زيجلر أكثر من مرة بتصريحات وتغريدات عبّر فيها عن عضبه من وضعه الحالي داخل الاتحاد.
وبالطبع فإن غضب زيجلر له مبرراته التي نتفق معه فيها، فالمصارع الشاب صعد من عروض NXT إلى العروض الرئيسية بالاتحاد منذ 10 سنوات تقريبا قدّم فيها الكثير من العروض القوية التي أثبتت جدارته بأن يكون له ادوارا رئيسية في عروض WWE ولكن الإدارة حتى الآن لا تثق بإمكانياته.
في الوقت نفسه فإن هناك مصارعين شباب قد حصلوا على أدوارا رئيسية في سيناريوهات WWE ومنهم ثلاثي الدرع الذين حصلوا على دفعة قوية، فسيث رولينز قبل الإصابة كان يحمل لقب WWE للوزن الثقيل، كما أن رومان رينز ودين أمبروز مرشحون للوصول إلى النزال النهائي في دورة تصفيات لقب WWE للوزن الثقيل.
حتى أن كيفن أوينز المصارع الشاب الحديث العهد بعروض WWE الرئيسية قد حصل على دفعة قوية جدا فور اشتراكه في عروض الرو وذلك من خلال عداوته للنجم جون سينا وصولا إلى حصوله على لقب القارات.
وكثير من المصارعين الصاعدين من NXT لديهم دور في سيناريوهات خاصة بالاتحاد أو مرشحون لهذا الأمر، ولكن يبقى دولف زيجلر بعيدا وهو ما أشعره بالغضب.
وقد ألمح دولف زيجلر في وقت سابق في حلقة سؤال وجواب على صفحته الشخصية على موقع تويتر عن مستقبله في عالم المصارعة الحرة، مشيرا إلى أنه يرى نفسه بعد عامين شخص بعيد عن عالم المصارعة الحرة تماما، في إشارة إلى تفكيره في الاعتزال قريبا.
فهل يفعلها دولف زيجلر ويعتزل المصارعة الحرة؟

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى