تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

السودان يسعى لتحسين صورته المهتزة أمام ملاوي بسيكافا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22112015

مُساهمة 

السودان يسعى لتحسين صورته المهتزة أمام ملاوي بسيكافا




السودان يسعى لتحسين صورته المهتزة أمام ملاوي بسيكافا

سيبدأ منتتخب السودان الأول لكرة القدم حملة تحسين صورته المهتتزة جراء خمس هزائم متتالية على المستوى الدولي، وذلك حينما يخوض أول مباراة له ببطولة كأس التحدي لمنتخبات سيكافا في مواجهة منتخب ملاوي في تمام الساعة الرابعة الإثنين بالملعب الحديث بمدينة بحر دار الإثيوبيية والتيي تستضضيف مبارييات المجموعة الثالثة بالبطولة التي يشارك فيها 12 منتخبا من منطقة شرق ووسط أفريقيا.
وكان السودان أول المنتخبات التي وصلت العاصمة الإثيوبية أديس أبابا وذلك منذ يوم الثلاثاء الماضي وظل يتدرب يوميا بملعب فريق التأمينات الإثيوبي حتى مغادرته صباح الأحد إلى مدينة "بحر دار".
وكان المنتخب قد تعرض لخمس هزائم قاسية اثرت على سمعته وجعلته مهتزا وقابلا للخسارة من اي منتخب خاصة وأن عنصر الثقة بات مفقودا عند اللاعبين.
وبدأت الخسائر في سبتمبر الماضي بإستقبال المنتخب لاربعة اهداف نظيفة من مضيفه الجابوني على تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017، أعقبتها في إكتوبر خسارتين بتصفيات المرحلة الآخيرة من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين من المنتخب الأوغندي بنتيجة 0-2 في كمبالا وبذات النتيجة في مباراة العودة بالخرطوم.
ثم جاءت خسارتين مريرتين من المنتخب الزامبي الأولى بنتيجة 0-1 في كريمة والثانية بمدينة أندولا الزامبية بنتيجة 0-2.
وسيخوض السودان البطولة بلاعبين هجين من المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي الحالي, وعلى رأسهم قائد المنتخب مهند الطاهر ومساعده أكرم الهادي سليم والمدافعون أطهر الطاهر وحمزة آدم في الدفاع, وفي محمد عوض الكريم وفي الهجوم محمد كوكو وولاء الدين.
وسيتولى المدرب محمد محي الدين الديبة الإشراف على المنتخب في غياب المدير الفني حمدان لأسباب عملية بمقر إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة.
وعلى ذات المجموعة يفتتح منتخب جنوب السودان ونظيره الجيبوتي مباريات المجموعة الثالثة ببطولة سيكافا وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا بالملعب الجديد بمدينة "بحر دار".
ويعول بلال مدرب منتخب جنوب السودان في مشاركة منتخب "النجم الساطع" على بداية جيدة من خلال لاعبين إكتسبوا خبرة اللعب ببطولات سيكافا والتي كانت بدايتها في عام 2012 بأوغندا.
وتضم قائمة المنتخب أسماء لاعبين مميزين مثل حارس مرمى الهلال السوداني جمعة جينارو وزميله المدافع بالفريق أتير توماس، وقائد المنتخب وقائد نادي الملكية جنوب السودان ريتشارد جاستن، والمهاجم ألوك أكيج المرشح للإنتقال للهلال السوداني، وصانع ألعاب الخرطوم دومينيك أوبوي ومدافع مريخ كوستي زكريا ناسو وصانع ألعاب الأهلي شندي أتاك لوال.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى