قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. فيلم الموسم..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23112015

مُساهمة 

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. فيلم الموسم..!!




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
فيلم الموسم..!!
* جلست الموظفة مشغولة بالموبايل وامامها عدد من المتعاملين في انتظار النظر في معاملاتهم.. مر الوقت وبخطى مثقلة تحركت اليهم.. وليس هذا هو الموضوع.. الموضوع لماذا لا تمنع المؤسسات المتعاملة مع الجمهور استعمال الموبايل واكثر من ذلك لماذا لا يتم تركيب اجهزة التشويش بهذه المؤسسات اضافة لتركيبها بدور العبادة.. وهذا رأيي الشخصي مع امنياتي بالتنفيذ..!
× شركة سوداني الراعية للدوري الممتاز ما بخلت بشيء وكانت كريمة سخية بكل ما يخرج المنافسة بشكل يفوق التقدير ممتاز.. واكثر من ذلك استعدت لتقديم حفل ختام انموذجي محشو بالروعة والجمال.. وأتت الرياح بما لا تشتهي سفن سوداني.. واسامة عطا المنان "يسوط" المنافسة واللجنة المنظمة "تجوطها" ولجنة الاستئنافات "تخربها" والمفوضية تقضي عليها.. وشكراً جزيلاً ونبيلاً سوداني.. شكراً طويلاً وعريضاً وعميقاً لراعي الرياضة الاول بالبلاد وفي المنافسات الجايات اكتر من الرايحات..!
× سيسجل التاريخ للعام 2015م ضمن ما سيسجله له فوز المريخ بالدوري والكأس في عدم وجود منافس وستقول بانوراما العام ان الاحمر وجد نفسه بطلاً "لا ايدو ولا كراعو" وبأنه "صحى من نومو ولقى كومو" وستقول بانوراما العام ان البطل الحقيقي للمنافسة ترجل والفارق بينه وبين وصيفه ست نقاط بالكمال والتمام ونصف الدستة هذا ارتفع الى ثلاثة ارباعها بعد خسارة اخرى للاحمر من سيد الاتيام.. نعم هذه قراءة بانوراما العام 2015م الذي سينتهي قريباً وما اكثر المفارقات التي حملها العام وما اكثر التفجيرات..!
× نعم كسب المريخ مغانم كثيرة في غياب الهلال.. نعم فاز المريخ بالدوري والكأس من خارج الميدان.. والخسارة الاكبر كانت حقيقة خسارة الاعلام الأصفر الذي خسر المهنية وهو يدافع عن المفوضية وقرارها الجبان.. وخسر المهنية وهو يصمت الصمت الخجول ولا يتحدث عن عدم قانونية لجنة الاستئنافات وخسر الاعلام الاحمر الخسارة الاكبر وهو الذي بشر بانسحاب المريخ يدين انسحاب الهلال وخسر اعلام المريخ الخسارة الاعظم من عظيمة وامل مصنع الرجال يتحدث عن القانون وبعض الصحف الصفراء تسقط في امتحان العدل والعدل صفة من صفات رب العباد..!
× تمنيت وجود عملية رصد دقيقة عن عدد الساعات التي ناقشت اجتماعات الأزمة.. وعدد الرجال الذين شاركوا فيها.. وعن حجم الوجبات والمشروبات التي قدمت في الاجتماعات.. اكثر من ذلك عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارات التي تحركت في كل اتجاه لحل الازمة وعدد الملفات والأوراق المكتوبة عنها هنا وهناك.. تمنيت احصاء دقيقاً عن كل ذلك حتى تعرف لجنة الاستئنافات والمفوضية من بعدها كم كلف عدم تطبيق القانون..!
× اكد على انه ناد مؤسس وعلمي وعملي اكد الامل العطبراوي على كفاءته وهو يحارب في اتجاهين اتجاه قضيته العادلة التي ظلمته فيها اجهزة الاتحاد العام العدلية الظالمة.. والاتجاه الآخر اتجاه بناء فريقه.. فالامل الذي فقد حمدي ورزاق وعماد الدمازين علماً انه يفقد عدد من اعمدته في كل عام.. جهزت غرفة تسجيلاته خارطتها ورصدت عدد من اللاعبين سيتم تسجيلهم وسيتألقون كما تألق سابقوهم ليجدد الامل شبابه المجدد دوماً وليغذي فرق اخرى وتعظيم سلام لامل ام المدائن عطبرة ومصنع الرجال..!
× مخطيء من يظن ان الهلال الذي يقدم الاداريين للاتحادات والهيئات الرياضية ينتظر منهم رجاء.. مخطيء من يتصور ان الهلال يقدم ابناءه لخدمته في تلك المؤسسات فالهلال يقدم من يقدمهم ليتعاملوا بتربيته وسلوكه واخلاقه وانحيازه للحق والفضيلة والجمال.. وحتى لا يحدث الخلط هنا فالهلال يحارب غيرهم لانهم يدخلون الى مؤسسات قيادية بعقلية المؤامرة وفكر الانحياز ورأي المحاباة.. نعم هو الهلال وهلالاب والحمد لله..!
× انتهى الفيلم والبطل الحقيقي "لفيلم الموسم" احسبه مولانا جمال حسن سعيد "الكابوي" الذي حمل مسدس القانون وعبر الخيل الحرة "جر عربة القانون" والبطل الحقيقي "لفيلم الموسم" هو بلا شك مولانا جمال الذي اطلق الرصاص على الفساد وشيع جثمان الاستبداد.. وحرر مكاتب الاتحاد من الهيمنة وكشف المستور وازاح المغطى ولا زال واقفاً على التغيير وقفة الرجال الاقوياء اما "صاحب البطل" "فانتو عارفين" ولا تسألوني عن "الخائن" الذي فجر القضية حتى لا اقول لكم انه اسامة عطا المنان..!

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى