وكفى .. اسماعيل حسن .. دوري وكأس … حلال يا ناس

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23112015

مُساهمة 

وكفى .. اسماعيل حسن .. دوري وكأس … حلال يا ناس




وكفى
اسماعيل حسن
دوري وكأس … حلال يا ناس

* سؤال مشروع لابد منه..
* أي ظلم هذا الذي يتحدث عنه الكار كل يوم??!!
* هل هو الظلم الذي لولاه لما حقق الهلال بطولة الدوري الممتاز أكثر من المريخ، أم أنه واحد تاني??!!
* وأي عدالة هذه التي يعنيها في أحاديثه الممجوجة السخيفة المتكررة??!!
* هل هي العدالة التي لو لم تكن غائبة عن الاتحاد العام لما كان يمكن للهلال أن يتفوق على المريخ في عدد مرات الفوز بنتائج القمة التي جرت في هذه المنافسة.. أم أنها عدالة أخرى خافية علينا??!!
* أخونا مأمون أبوشيبة __ طوّل الله في عمره __ اوضح بالتفاصيل والارقام التي لا تعرف الكذب ولا التجمّل ، حجم الظلم الذي ظل يتعرض له كبير البلد زعيم البلد سيد البلد المريخ في معظم اللقاءات التي جمعته بالهلال في العقد الأخير..
* بالمناسبة… المنافسة الوحيدة التي تفوق فيها الهلال على المريخ منذ نشأته عام 30م وحتى يومنا هذا، هي منافسة الدوري الممتاز!!!!!
* ولو أنني رئيس أو أمين عام نادي الهلال لنصبت تمثالاً للاتحاد العام أمام دار النادي لأنه هو الذي كفل لي هذا التفوق بطرق غير شرعية..
* احياناً عن طريقه.. واحياناً عن طريق لجانه المختلفة وعلى رأسها لجنة التحكيم.. ولجنة المسابقات.. ولجنة الانضباط.. ولجنة الاستئنافات.. وحتى لجنة التدريب!!!!
* لجنة التحكيم كما قلنا سلفاً، فصّل الزميل ابوشيبة قبل يومين أوجه ظلمها لنا في زاويته الثرة بالزميلة الرياضية الصدى.. يعني مافي داعي افصلا تاني..
* لجنة المنافسات ظلت توجّه برمجاتها المختلفة لأسابيع الدوري وفق ما يشتهي الهلال ويخدم مساره نحو البطولة ..
* لجنة الانضباط قبل مواتها لم يكن لديها شغلة ولا مشغلة سوى نجوم المريخ وإداريي المريخ ومدربي المريخ وحتى صحفيي المريخ!!
* عاقبت جبره.. وعاقبت قلق.. وعاقبت سفاري.. وعاقبت ابوجريشة وعاقبت الصحفي مزمل في سابقة كانت فضيحة.. وعاقبت عددا كبيراً من أبناء المريخ… ولم يحدث ولو بالغلط أن عاقبت شخصاً من الهلال!!!
* عشان كده ربنا انتقم منها ولم يعد لها وجود..
* ألم نقل لكم إن المريخ عمل صالح…
* لجنة المنتخبات ظلت تصر طوال السنوات العشر الأخيرة على اختيار أكبر عدد من نجوم الهلال للمنتخبات المختلفة، مع قلة قليلة من نجوم المريخ وبقية الأندية إلا ما ندر!!
* أما تجاوزات لجان التسجيلات المختلفة لصالح الهلال فحدث ولا حرج..
* على سبيل المثال لا الحصر… والي قطر شكاوى مطر … والصلوي .. وقابيتو …
* وتجاوزات لجان الاستئنافات المختلفة يكفي مثالاً لها سيدي بيه… وقبله حادثة نيل الحصاحيصا..
* لذا لم يكن غريباً أن يغضب الهلال هذه الايام.. ويهيج … ويثور.. ويقرر الانسحاب من الممتاز.. لأن حضرته لم يتعود على قرارات من الاتحاد العام أو لجانه تكون منصفة للمريخ…
* طول عمرو متعوّد على القرارات التي تظلم المريخ!!
* عشان كده قرارات لجنة الاستئنافات الأخيرة بقت ليهو غريبة غريبة..
* ختاماً…. دولة الظلم ساعة…. ودولة الحق إلى قيام الساعة..
* وكل أول ليهو آخر..
* ومن صبر ظفر…
* والحمد لله طول عمرنا صابرين… وطول عمرنا ظافرين..
* وآه آه …….. آه لو ما كنت مريخابي…
* كان اسفاي وا ذلي .. وا مأساتي..
……………………..
* نلفت نظر الأخوة الصفوة إلى أن الجمعية العمومية الطارئة التي ستنعقد بعد بكره، ستكتفي بوضع الترتيبات اللازمة للجمعية العمومية والانتخابات التي ستنعقد بعد عدة أشهر..
* وإذا لم يقم الاتحاد بحل لجنة الاستئنافات في هذين اليومين وفق السلطة المخولة له في النظام الأساسي المادة )55(، فربما .. أكرر ربما تنظر جمعية بعد بكره في طعن الأمل المحوّل لها من المفوضية.. وتوافق على الترميم الذي أحدثه مجلس الاتحاد في تكوينها وفق المادة 195 للنظام الأساسي.. وربما لا توافق..
* أما المؤكد فهو أنها سترفض التدخل في القرارات التي أصدرتها هذه اللجّنة لأنها قرارات فنية ليس من اختصاصها أن تنظر فيها..
* في الأخبار أن جمعية بعد بكره ستنظر في مقترح يهدف لاستثناء فريق الأمل من الهبوط .. وانا شخصياً والعياذ بالله من انا ، أتمنى أن تكون هذه الاخبار صحيحة..
* وأن توافق الجمعية على هذا المقترح لأرى إن كان مجلس إدارة نادي الأمل سيقبل بأن يبقى فريقه في الممتاز بموجب استثناء.. أم لا يقبل?!!
* إذا قبل ح تكون فضيحة في حقه إلى يوم الدين..
* بالمناسبة… علمت بالأمس أن فريق الأمل سبق له أن هبط من دوري الدرجة الأولى بعطبرة إلى دوري الدرجة الثانية.. وفي الموسم التالي حصل على استثناء وأعيد إلى الدرجة الأولى تقديراً لجماهيريته الكبيرة التي تكسب مباريات دوري الدرجة الأولى سخونة ومتعة!!
* يعني الاستثناءات ما غريبة عليهو!!
* أمس كنت الصحفي الوحيد الموجود داخل استاد الخرطوم لحظة التتويج الصامت للمريخ ببطولة الدوري الممتاز..
* وغداً بإذن الله اكتب تفاصيل النقاش القوي الذي دار بمكتب سكرتير الاتحاد المحلي قبل صافرة الحكم بثوانٍ بين الأمين العام لنادي المريخ سعادة العميد حقوقي الدكتور عامر عبد الرحمن، وبين مراقبي مباراة القمة عادل دهب وابوالقاسم عوض حول القرار الغريب العجيب بمنع أجهزة الإعلام .. تلفزيون إذاعة صحافة .. من تغطية المباراة ..
* واكتب عن المنظومة الأمنية لولاية الخرطوم التي لعبت دوراً عظيماً في إخراج المباراة إلى بر الأمان بدون أي شوشرة زرقاء..
* وكفى.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى