ريال مدريد يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مستقبل بينيتيز

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23112015

مُساهمة 

ريال مدريد يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مستقبل بينيتيز




ريال مدريد يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مستقبل بينيتيز

اعلن الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الاسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي سيعقد مؤتمرا صحفيا مساء اليوم الاثنين للحديث عن مستقبل المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز.
وأكد ريال مدريد في بيان رسمي أن بيريز سيعلن لكافة وسائل الاعلام عن القرارات التي خرج بها مجلس الادارة في اجتماعه اليوم، وذلك بتمام الساعة 19:30 بتوقيت اسبانيا )الساعة 09:30 بتوقيت مكة المكرمة(، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها النادي الملكي بالاربعة امام برشلونة في الجولة الثانية عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وكانت صحيفة )ماركا( الاسبانية قد انفردت بنشر خبر اقالة بينيتيز من تدريب النادي الملكي عصر الاحد، بعد فقدانه ثقة لاعبي ريال مدريد، الذين هدد اغلبهم بالرحيل اذا ما استمر المدرب السابق لنابولي على رأس الجهاز الفني لريال مدريد.
وتضاربت الانباء حول توجه بيريز لاعلان ثقته المطلقة بالمدرب الاسباني بينيتيز ومنحه كامل الصلاحيات، واخرى لاقالته واعلان فيكتور فيرنانديز مدير اكاديمية ريال مدريد، مدربا مؤقتا للفريق، بيد أن الاخبار المؤكدة سيعلنها بيريز خلال المؤتمر الصحفي مساء الاثنين.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى