قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

صحافة ريال مدريد ترد على مؤتمر بيريز الطارئ

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صحافة ريال مدريد ترد على مؤتمر بيريز الطارئ

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 6:38

صحافة ريال مدريد ترد على مؤتمر بيريز الطارئ

"أنا من يُحدد ، هل تجب إقالة بينيتيز أم لا وليس اللاعبين" .. هذه هي الكلمات التي نالت استحسان الصحافة المدريدية من مؤتمر فلورنتينو بيريز الصحفي الطارئ الذي عقده الإثنين لمُناقشة حالة الفريق بعد الخسارة برباعية أمام برشلونة.
وأشادت صحيفة "ديفنسا سنترال" المدريدية، بهذا الرد من فلورنتينو بيريز على الصحافة بعد سؤاله عن مُطالبات بعض اللاعبين له بإقالة المدرب.
وترى الصحيفة المدريدية بأنَّ هذا الرد من بيريز كان يجب أن يكون أمام الملأ كما حدث، كي لا يظن بعض اللاعبين أنَّهم أصحاب القرار في الفريق أو أن لديهم يُد عليا تفوق حتى قيمة مدرب الفريق.
وكان لاعبون من ريال مدريد مثل كريستيانو رونالدو وخاميس رودريجيز قد انتقدا مدربهم على العلن بعد الكلاسيكو، فيما خرجت تقارير تؤكد مُطالبات رونالدو بإقالة المدرب وعلاقته السيئة مع المدرب.
من جانبٍ آخر، تحدث ألفريدو ريلانو عبر مدونته الخاصة في صحيفة "آس" الإسبانية، وهو رئيس تحريرها عن ما قاله فلورنتينو بيريز، مؤكداً أنَّ هذا المؤتمر لن يغير الكثير من ردة فعل الجماهير الغاضبة نحو بيريز وبينيتيز .
وأشار ريلانو إلى أنَّ أي شيء بعيداً عن نتائج ملموسة فوق أرض الملعب وألقاب في ختام الموسم، يعني أنَّ وضعية بينيتيز وقبله بيريز ستبقى في خطر من الجمهور المدريدي الغاضب.
صحفي آخر عبر "آس" المدريدية، نشر عبر الصحيفة بالقول: "يبدو أنَّ بيريز لا يُحب فقط صرف الأموال على الصفقات التجارية، بل إنَّ الوقوف أمام المايكروفونات يستهويه أيضاً".
ويرى الصحفي خوانما تريبا أنَّ بيريز كان يتوجب عليه التزام الصمت في ظل الغضب الذي يُسيطر على الشارع المدريدي لا أن يخرج في مؤتمرٍ طارئٍ يؤكد فيه أموراً لا يحتاج المدريدي للاستماع إليها الآن.
وذكر خوانما في مقالته قائلاً: "هل كان يعتقد بيريز أنَّ المدريدي ينتظر منه الخروج لدعم المدرب أو الحديث عن استقالته؟، المدريدي كان فقط ينتظر الصمت والنتائج فوق أرض الملعب، فهي خير رد وليست تلك الردود القادمة من وراء المايك وأمام الكاميرات".

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى