رسمياً: رئيس ريال مدريد يحسم مصير بينيتيز

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24112015

مُساهمة 

رسمياً: رئيس ريال مدريد يحسم مصير بينيتيز




رسمياً: رئيس ريال مدريد يحسم مصير بينيتيز

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، الدعم الكامل للمدرب الحالي رافا بينيتيز، في وقت تفهم فيه مشاعر الغضب من الجماهير بعد الخسارة الكبيرة على ملعب "سينتياغو بيرنابيو" من الغريم التقليدي برشلونة برباعية نظيفة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الاثنين.
وناشد رئيس النادي الجماهير، لدعم الفريق واللاعبين في هذا الوقت الصعب الذي يمر به الفريق، اكثر من اي وقت مضى.
وعند سؤاله من الصحفيين حول صافرات الاستهجان، اكد بيريز انه يتفهم الامر، وانه لا يوجد اي حملة على الفريق من محبيه.
وايضا سئل بيريز، هل للمدرب كامل السلطة في اختيار تشكيلة اللاعبين، حيث الرئيس: "انه لم يفرض على اي مدرب اي تشكيلة، وان المدرب له كامل السلطة باختيار اللاعبين".
واكد ان التعاقد مع بينيتيز كان صحيحا، وانه سيواصل مع ريال مدريد، واختاروه ليخرجهم من الوضع الصعب الذي مروا به، فهو قادر على فعل ذلك.
ولدى سؤال عن التفكير في اقاله بينيتيز، اجاب بيريز: "ان اجتماع اللجنة التنفيدية ارادت بقاء المدرب، ليواصل عمله بالشكل الصحيح، خصوصا وان لديه لاعبين تعرضوا لاصابات لمدة طويلة، لنتركه يقوم بعمله".
وتحدث بيريز عن مدرب الملكي السابق الايطالي انشيلوتي، حيث قال:"أنا لم أعد أبدا بالإبقاء على أنشيلوتي، لم أقل أنني سأبقي على كارلو مهما حدث، بالنسبة لمستقبل رافا؟ لا أستطيع أن أقول ماذا سيحدث بعد 6 أشهر".
وعند سؤاله ان بعض قادة النادي الملكي طالبوه باقالة المدرب، قال الرئيس: "انا من احدد اذا ما يجب اقالته ام لا"، وتحدث عن شائعات كثيرة مثل اجتماع مدير اعمال رونالدو مينديز مع رئيس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي، لانتقال رونالدو الى صفوف النادي الفرنسي، مؤكدا ان هنالك من يحاول زعزعة الفريق.
وتحدث بيريز عن رونالدو: "كريستيانو لم يطلب من اي احد اقالة بينيتيز، وان لا افكر اطلاقا في بيعه، انه نجم الفريق الاول، هنالك صحفيون يثيرون القلق حول ريال مدريد من خلال اطلاق الشائعات، وهذا الامر لن اقبل به".
واكد بيريز انه لا يوجد اي مشاكل بين اللاعبين والمدرب، بل انهم يدعمون مدربهم، وكل ما قيل بعد خسارة برشلونة جاءت لزعزعة الفريق.
وبخصوص اذا ما كانت هناك نية لاجراء انتخابات مبكرة، قال: "لم نتحدث في اجتماع مجلس الادارة عن هذا الأمر بل تحدثنا عن الفريق واتفقنا على الدعم الكامل للمدرب".
وقال بيريز انه تحدث مع اللاعبين، واكد ان بعضهم كان محطما بعد الخسارة الثقيلة من البرسا وخصوصا اللاعبين الجدد منهم.
وعن مطالب اقالته، قال بيريز: "ان كما قلت مستعد تماما وملتزم بكافة مسؤولياتي، حاولت منع بعض الصحف ان تدخل قلعة الملكي، ولكنهم يحاولون دائما زعزعة الفريق، اطالب من الصحافة ان تقف في جانبنا ولا تعادينا، وارجو ان تبتعد عن الشائعات، مثل شائعة جلوسي للاتفاق على بيع رونالدو، يوجد صحفيين يحاولون الانتقام مني، ولكنهم ينتقمون من ريال مدريد، وهم معروفون بالنسبة لنا".
وأكمل المدرب: "أنا لا أحب الانتقادات القائمة على الكذب، لا أصدق قيام بعض الصحف بكتابة أشياء تسير ضد اللوائح الأخلاقية، رقم هاتفي موجود لدى الجميع بامكان الصحفيين الاتصال بي، ولكن حينما توجد رغبة في زعزعة الاستقرار لا يمكن أن تسمح وسائل الاعلام الجادة بالأمر".
ولدى سؤاله مجددا عن الحلول لازمة ريال مدريد الحالية، اجاب بيريز: "الحل هو المدرب بينيتيز، وهو ينال كامل الثقة من كل مجلس الادارة، وما قيل غير ذلك مجرد شائعات هدفها زعزعة النادي فقط".
وحول قضية تغيير لوائح الترشح لرئاسة النادي الأربعاء، قال: "الأمر امام المحكمة الابتدائية وسيكون هناك استئناف وفي النهاية ربما يصل الأمر للمحكمة العليا، لذا الأربعاء لن يحدث أو يتغير شيء، اللوائح سارية وحتى عدم اصدار حكم نهائي فإنها ستظل ثابتة".
ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بالدوري الأسباني بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد الوصيف وست نقاط خلف برشلونة المتصدر.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى